برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 7 يناير: تحكم فى شهيتك

الجمعة، 07 يناير 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 7 يناير: تحكم فى شهيتك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج السرطان من الشخصيات المحبة للمرح والضحك، كما يتسم بالشجاعة والقدرة على مواجهة المخاطر، وإبتكار حلول لمشاكله المختلفة التى يعانى منها فى حياته.

برج السرطان في حظك اليوم 7 يناير

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى وهى المزاجية التى تتحكم أحياناً فى قراراته، كما يعرفه عنه عصبيته ولا يسامح من أساء إليه ويسعى للانتقام منه.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تجعل حالتك النفسية السيئة التى تمر بها خلال هذه الفترة، أن تؤثر على قراراتك فى العمل حتى لا تقع فى الكثير من الأخطاء التى تجعلك تشعر بالندم بعد ذلك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تقترب من شريك حياتك خلال الفترة الحالية وتحدث معه عن مشاكلك التى تمر بها حتى تشعر بالراحة وربما يساعدك على الخروج من أزمتك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تفرط فى تناول الطعام خلال هذه الفترة وحاول أن تتحكم فى شهيتك بشرب الماء واتباع أساليب أخرى للتسلية بديلة عن تناول أنواع التسالى المختلفة.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يسعى لادخار أموال تساعده على الدخول فى مشروع تجارى يزيد من دخله المادى ويساعده على زيادة ثقته بنفسه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة