أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا يعلن رسميا ضم كوتينيو من برشلونة على سبيل الإعارة

الجمعة، 07 يناير 2022 11:44 ص
أستون فيلا يعلن رسميا ضم كوتينيو من برشلونة على سبيل الإعارة كوتينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي عن توصله لإتفاق تام مع نظيره برشلونة الاسباني لضم نجم الاخير البرازيلي فيليب كوتينيو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مع خيار الشراء بعد انتهاء الإعارة.

وقال أستون فيلا في بيان عبر موقعه الرسمي: " اتفق أستون فيلا وبرشلونة على شروط فيليب كوتينيو لقضاء بقية هذا الموسم على سبيل الإعارة في فيلا بارك".

أضاف: "الاتفاقية تخضع لإكمال اللاعب التصريح طبي والحصول على تصريح عمل، تتضمن أيضًا خيارًا للشراء وسيسافر فيليب إلى برمنجهام في غضون الـ 48 ساعة القادمة".

بدوره قال خبير الإنتقالات فابريزيو رومانو عبر حسابه على "تويتر": "الاتفاق تم هذا الصباح كوتينيو اعارة 6 اشهر الى استون فيلا الذي سوف يتحمل جزء من راتبه والاعلان اليوم".

وتشير الصحف الإنجليزية إلى أن العلاقة القوية التي تجمع مدرب أستون فيلا ستيفن جيرارد مع كوتينيو هي التي ساهمت بشكل كبير في التوصل لإتفاق نهائي بين الطرفين.

وانضم كوتينيو إلى برشلونة من ليفربول في يناير 2018 مقابل 146 مليون جنيه إسترليني، ولكن بعد أن عانى من كابوس في كاتالونيا، تمت إعارته إلى بايرن ميونيخ في موسم 2019-20 ، قبل العودة إلى ملعب "كامب نو".

ويحرص برشلونة على خفض فاتورة رواتبه، حيث يحصل كوتينيو على راتب قدره 370 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة