أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حاتم يعلن عن إصابته بفيروس كورونا

الجمعة، 07 يناير 2022 04:36 م
أحمد حاتم يعلن عن إصابته بفيروس كورونا أحمد حاتم
كتب محمد تهامى زكى - ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان أحمد حاتم عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابه الرسمى على موقع فيس بوك، قائلاً "إيجابى كورونا"، وما إن كتب ذلك حتى توالت عليه التعليقات من جانب محبيه ومتابعيه ممن دعوا له بالشفاء.

احمد حاتم على فيس بوك
احمد حاتم على فيس بوك
 
 
وكان فيروس كورونا أصاب عددا من المشاهير خلال 72 ساعة الماضية، إذ كشف الإعلامى عمرو أديب عن إصابته بفيروس كورونا "كوفيد – 19" هو وزوجته الإعلامية لميس الحديدى، مشيرًا إلى أن الأعراض التى أصابتهما بسيطة وخفيفة، طالبًا من متابعيه وجمهوره الدعاء لهما بالشفاء العاجل من الفيروس.
 
وكتب أديب، عبر حسابه على تويتر: "أنا ولميس عندنا كورونا، الحمد لله الأعراض بسيطة وخفيفة، فاصل قصير ونواصل.. أرجوكم ادعوا معنا".
 
كما أعلنت الإعلامية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث كشفت خلال منشور السيناريست تامر حبيب على "انستجرام" الذى أعلن فيه إصابته بفيروس كورونا، عن إصابتها بتعليق "أنا أيضا".
 
وأعلن السيناريست تامر حبيب إصابته بفيروس كورونا، الخميس، وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية إصابته بالفيروس، معربا عن رضاه التام بقضاء الله وقدره، وكتب حبيب، عبر حسابه على انستجرام: "إيجابى كورونا بعون الله.. قدر الله وما شاء فعل".
 
وفى قائمة المشاهير أيضًا، إعلان المطرب محمد كيلانى، والسيناريست أيمن سلامة، إصابتهما بكورونا، خلال اليومين الماضيين.
 
وأصيبت الفنانة هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمى، بفيروس كورونا، حيث كتبت هنا الزاهد، يوم الاثنين الماضى، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلة: "أنا وأحمد إيجابى كورونا، أى حد اتعامل معانا ياريت يطمن على نفسه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة