أكرم القصاص - علا الشافعي

أجرأ لقاء مع الإعلامية رولا خرسا: أنا صوفية شاذلية وشيخى على جمعة.. الحجاب حاجة بينى وبين ربنا وبسمع مهرجانات.. أنا محسودة ودلوقتى بقيت أعيط وما اتكسفش.. وهذه نصيحتى للبنات لجمال الشعر.. فيديو

الجمعة، 07 يناير 2022 02:00 م
أجرأ لقاء مع الإعلامية رولا خرسا: أنا صوفية شاذلية وشيخى على جمعة.. الحجاب حاجة بينى وبين ربنا وبسمع مهرجانات.. أنا محسودة ودلوقتى بقيت أعيط وما اتكسفش.. وهذه نصيحتى للبنات لجمال الشعر.. فيديو الإعلامية رولا خرسا وتامر إسماعيل
كتبت: إسراء عبد القادر – تصوير حسن محمد و محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لسنوات طوال تظهر الإعلامية رولا خرسا بطريقتها الخاصة من خلال برامجها المختلفة، حتى تمكنت من خلق أرضية جماهيرية خاصة لها، ولكن دائمًا هناك أسرارا يجرى الكشف عنها كلما غصت في أعماق المشاهير، وتحدثت معهم وجلسوا على مقعد الضيف لا المحاور.

أسرار عديدة كشفتها الإعلامية رولا خرسا، خلال لقائها الخاص مع "تليفزيون اليوم السابع"، الحوار من إعداد إسراء عبد القادر، وقدمه تامر إسماعيل، وتصوير حسن محمد ومحمود فخرى.

IMG_0221

آل البيت وزيارة أشهر المساجد المرتبطة بأسمائهم أمر محبب ومقدس فى قلوب الكثيرين، وهو الأمر الذى كشفت عنه الإعلامية رولا خرسا فى حوارها مع تليفزيون اليوم السابع.

وكشفت الإعلامية رولا خرسا عن علاقتها الخاصة وارتباطها الوثيق من طفولتها بزيارة آل البيت، وأن والدتها هى التى تسببت فى هذه النشأة الخاصة وبالتحديد السيدة نفيسة، مضيفة أنها حزينة للغاية بسبب منع زيارة الأضرحة فى مساجد آل البيت حاليا بسبب فيروس كورونا.

وتابعت الإعلامية رولا خرسا، أنها ترى فى زيارة هذه الأماكن أجواء روحانية، وراحة خاصة تشعر بها، معلقة أنها تقف أمامها وتدعو بالسكينة والسلام الداخلى الذى تطلبه دائمًا من المولى عز وجل.

كما فاجأت الإعلامية رولا خرسا جمهورها ومتابعيها من خلال تليفزيون اليوم السابع بنزعتها الصوفية، وأنها دائمة القراءة فى هذا الأمر، وتعتبر فضيلة الشيخ على جمعة هو شيخها، أما بالنسبة لما يدور بشأن ارتدائها للحجاب، فترى أنه أمر بينها وبين الله ولا يمتلك أحد حق التدخل فى هذا الأمر.

وقالت الإعلامية رولا خرسا، إنها مؤمنة بشكل كامل إن الله ينظر إلى قلوبنا لا إلى هيئتنا وشكلنا، وإنها لديها قناعاتها الخاصة بها فيما يخص ارتداء الحجاب، ولكنها ترى إن الله سيحاسبنا على ما يضمره القلب، ودائمًا تتوقع الهجوم عليها لعدم ارتدائها الحجاب.

IMG_0225

أما عن معنى اسمها الذى يبحث الكثيرون عن سر تسميتها به، فقالت إن رولا معناه اسم قبيلة عربية قديمة، وسميت به لأن والدها كان عاشقًا للغة العربية، أما خرسا فهو اسم عائلتها وهو اسم له أصول لبنانية وسورية ومعناه من يدقون المال.

كما استفاضت الإعلامية رولا خرسا في حديثها عن حظوظها في الحياة، معلقة: أنا ماخدتش حظى كامل في الحياة ولا حاجة، بس أنا راضية وحاسة أن ربنا أعطانى كتيرا، مؤكدة أن حلمها منذ الطفولة بأن تصبح مذيعة وهو ما حققته بالفعل.

ترى الإعلامية رولا خرسا أنها برغم كونها من مواليد برج الميزان الذى يجمع في صفاته بين العقل والقلب، ولكنها رومانسية بشكل واضح، وتتمنى أن تعيش الحب في كل لحظة مع أسرتها وبين أصدقائها.

وعن المرأة قالت الإعلامية رولا خرسا، إن الستات في كل دول العالم تعانى، ولكنها تحاول أن تكون امرأة قوية، وبالنسبة للبكاء فإنها مرت بسنوات عديدة لم تقدر فيها على البكاء مثل الآخرين، ولكن منذ 10 سنوات ماضية أصبحت تبكى وتفرج همومها بالبكاء.

IMG_0230
 
أما عن رأيها فى الفن والأغانى قالت إنها تحب بعض المهرجانات، وتستمع إليها، ولا ترى فى منعها أمر جيد، ولكن الأفضل أن يتم تقديم الفن الجيد لمزاحمة هذه الألوان الجديدة.

وتطرقًا لأسرتها وتربيتها لأولادها تقول رولا خرسا: أنا أم مش حاسمة بالمرة ومصاحبة أولادى من يوم ميلادهم، وكان غلط، كان لازم أكون أكثر صرامة، والبنت زى الولد بالنسبالى.

تخاف الإعلامية رولا خرسا كثيرا من أي حيوان زاحف، فلديها فوبيا واضحة من الزواحف بمختلف أنواعها، بجانب الأماكن المرتفعة والضيقة، كما تخشى الألم والمرض وأمنيتها الدائمة بألا تمر بأزمة صحية أو مرض كبير.

كما ترى إن من حق كل سيدة عدم الافصاح عن سنها الحقيقى، ووزنها، وهى لا تفصح عن الأمر، بل أصبح الرجال يقومون بذلك أيضًا حاليًا.

وأشارت الإعلامية رولا خرسا في تصريحاتها لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنها تشعر بتقصيرها في الورد الخاص بها يوميًا، فترى أنها في حاجة لمزيد من الذكر وقراءة القرآن، ومحتاجة أن تكون أفضل في الطريقة الصوفية التي تتبعها، وشعارها "اعبد الله كأنك تراه فإن لم تكن تراه فإنه يراك".

وأكدت الإعلامية رولا خرسا، إنها تسعد كثيرا بتعليقات الجمهور على كتابها "فضحكت فبشرناها"، خاصة أن رسائلها للسيدات وصلت وبوضوح، فلم تشعر بأنها تكتب تاريخ فقط، ولكن تخلله المشاعر الصادقة والرسائل التي لمست قلوبهم.

وتابعت الإعلامية رولا خرسا في تصريحاتها، أنها تعرف جيدًا أن نجمها خفيف وتتأثر بطاقة الحسد بسهولة، وفى أحيان كثيرة تعرف جيدًا من يحسدونها، كما أرسلت رسالة لكل متابعيها، قائلة: ضرورى تصدقوا نفسكم، وطلباتكم من ربنا، وأن الدعاء يغير القدر، واليقين والإيمان بالله إنه هو المطلع أكثر منك، وتسلم قلبك للى خلقك هيكون في سلام ورحمة.

IMG_0222

وخلال لقائها كشفت الإعلامية رولا خرسا عن روتين العناية بشعرها، وقالت الإعلامية رولا خرسا، إنها حريصة على عدم غسل شعرها يوميًا بالشامبو، ولكن الأفضل أن يكون غسل الشعر مرة أسبوعيًا.

كما تابعت الإعلامية رولا خرسا، أن استخدام كريمات العناية بالشعر أمر هام للغاية، وعلى الجانب الآخر يجب تجنب استخدام الزيوت لأنها تساهم فى تجفيف الشعر وإضعافه.

كما أعطت الإعلامية رولا خرسا، نصيحة للفتيات بضرورة استخدام المشط العريض عند تمشيط الشعر، لحمايته من التساقط والتقصف، بجانب الاهتمام بالتغذية وتناول الفيتامينات وعدم الإفراط فى استخدام الاستشوار والمكواة وأى أداة عناية بالشعر تستخدم الحرارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة