أبرزهم رونالدو وبنزيما.. هؤلاء تفوق عليهم محمد صلاح بعد الترشح لـ "ذا بيست"

الجمعة، 07 يناير 2022 11:00 م
أبرزهم رونالدو وبنزيما.. هؤلاء تفوق عليهم محمد صلاح بعد الترشح لـ "ذا بيست" محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نجمنا المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، في التفوق على العديد من الأسماء الكبرى في عالم كرة القدم، بعدما ترشح لقائمة أفضل 3 لاعبين في العالم مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، ليكون الثلاثي هو المرشح للظفر بجائزة "ذا بيست" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم.

وكان الفيفا قد اختار 11 لاعبا باعتبارهم المرشحين للجائزة، قبل أن يتم تقليص القائمة إلى 3 لاعبين فقط من بينهم الفرعون المصري الذي تفوق على العديد من الأسماء الكبرى في عالم كرة القدم.

وفيما يلي بعض الأسماء الذي تفوق عليها محمد صلاح ..

البرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)

الفرنسي كريم بنزيما (ريال مدريد)

البلجيكي كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)

الإيطالي جورجينيو (تشيلسي)

الفرنسي نجولو كانتي (تشيلسي)

الفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)

البرازيلي نيمار (باريس سان جيرمان)

النرويجي إيرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند)

وسبق أن ترشح محمد صلاح للقائمة النهائية أيضا في عام 2018، لكنه حل ثالثا في الترتيب بعد الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

ونجح محمد صلاح فى إنهاء عام 2021، فى صدارة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفا، متفوقا بفارق 6 أهداف عن أقرب منافسيه هارى كين نجم توتنهام برصيد 18 هدفا، ويتصدر ترتيب هدافي الموسم الحالي برصيد 16 هدفا.

وسيتم الإعلان عن الفائز بجائزة الأفضل في العالم خلال حفل سينظمه الفيفا يوم 17 يناير الجار، حيث كان الفيفا كشف قبل أكثر من شهر عن قائمة تضم 11 لاعبا تتنافس لدخول القائمة النهائية.

وكان ليفاندوفسكي هو الفائز بجائزة العام الماضي 2020، بعد قيادته بايرن ميونخ للفوز بثلاثية الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة