أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يقتنص تعادلا مثيرا من نابولي 1-1 فى الدوري الإيطالي.. فيديو وصور

الخميس، 06 يناير 2022 11:47 م
يوفنتوس يقتنص تعادلا مثيرا من نابولي 1-1 فى الدوري الإيطالي.. فيديو وصور يوفنتوس ضد نابولي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا يوفنتوس ضد نابولي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

سجل هدف فريق نابولي اللاعب درايس ميرتينز في الدقيقة 23 من عمر اللقاء من تصويبة نارية داخل منطقة الجزاء. بينما سجل هدف التعادل اللاعب فيدريكو كييزا في الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة تواجد فريق يوفنتوس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 5 وخسارة مثلهم وتسجيل 28 هدفاً وتلقي 18.

بينما تواجد فريق نابولي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وسجل 36 هدفاً وتلقى 15.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم فمنذ بداية نوفمبر، سجل دريس ميرتنز ستة أهداف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على الأقل مرتين مثل أي لاعب في نابولي في هذه العملية.

وبات نابولي هو ثاني فريق فقط قادر على إطلاق أكثر من 10 تسديدات في الشوط الأول من دوري الدرجة الأولى الإيطالي على الملعب ضد يوفنتوس ، بعد لاتسيو في أغسطس 2013. 

 
وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: تشيزني، كوادرادو، روجاني، دي ليخت، أليكس ساندرو؛ ماكيني، لوكاتيللي، رابيوت؛ كييزا، موراتا، برنارديشي.
 
بينما جاء تشكيل نابولي كالتالي: أوسبينا، دي لورنزو، رحماني، خيسوس، غلام، لوبوتكا، ديم، بوليتانو، زيلينسكي، إنسيني، ميرتنز.
 
يوفنتوس ضد نابولي (1)
يوفنتوس ضد نابولي
يوفنتوس ضد نابولي (2)
يوفنتوس ضد نابولي
يوفنتوس ضد نابولي (3)
يوفنتوس ضد نابولي 
يوفنتوس ضد نابولي (4)
يوفنتوس ضد نابولي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة