أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان يُسقط روما بثلاثية ويواصل مطاردة الإنتر على صدارة الدوري الإيطالي

الخميس، 06 يناير 2022 09:35 م
ميلان يُسقط روما بثلاثية ويواصل مطاردة الإنتر على صدارة الدوري الإيطالي ميلان ضد روما
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادي ميلان فوزاً عريضاَ من نظيره روما بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

سجل أهداف ميلان كل من أوليفييه جيرو، وجونيو ميسياس ورفائيل لياو في الدقائق 8، 17، و82 على التوالى، بينما أحرز النجم الإنجليزي تامي أبراهام هدف التقليص لفريق روما في الدقيقة 40 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يواصل ميلان احتلال وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلها وتسجيل 43 هدفاً وتلقى 23 فقط.
 
 
بينما تراجع روما للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 8 لقاءات، وتسجيل 32 هدفاً وتلقي 15.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم جميع الأهداف الخمسة التي سجلها أوليفييه جيرو في هذا الدوري كانت في المباريات على أرضه: من بين لاعبي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى برصيد خمسة أهداف على الأقل على أرضهم ، لم يسجل سوى أرامو وبرونو فرنانديز إلا في المباريات على أرضه.

وخاض ميلان المباراة بالتشكيل الرسمي كالتالي: مينيان؛ فلورنزي، جابيا، كالولو، ثيو هيرنانديز؛ تونالي، كرونيكي؛ ميسياس، إبراهيم دياز، ساليماكرز؛ جيرو.

وجاء تشكيل روما كالتالي: روي باتريسيو؛ مانشيني، سمالينج، إيبانيز؛ كارسدورب، مخيتاريان، فيريتوت، بيليجريني، فينا؛ زانيولو، أبراهام.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة