سفير مصر بالكاميرون: تواصلت مع الرئاسة الكاميرونية لتوفير كل سبل الراحة للمنتخب

الخميس، 06 يناير 2022 12:31 ص
سفير مصر بالكاميرون: تواصلت مع الرئاسة الكاميرونية لتوفير كل سبل الراحة للمنتخب منتخب مصر
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدحت المليجى، سفير مصر في الكاميرون، أنه تواصل مع الرئاسة الكاميرونية من أجل توفير كل سبل الراحة لمنتخب مصر خلال مشاركته في بطولة أمم أفريقيا المقرر انطلاقها الأحد المقبل.

وقال مدحت المليجى في مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "رغبة كيروش وراء تأجيل سفر المنتخب من الجمعة إلى السبت، ومطار جارو جاهز لاستقبال طائرة مصر في أى وقت".

وأضاف سفير مصر بالكاميرون: "هناك حمى عشق محمد صلاح بدأت في اجتياح الكاميرون وكل من أتحدث معه بخصوص منتخب مصر يطلب منى قميص محمد صلاح".

وتابع مدحت المليجى: "تواصلت مع الرئاسة الكاميرونية لتوفير حراسة خاصة لمحمد صلاح والمنتخب لأن مدينة جارو التي سيلعب بها المنتخب تبعد 100 كيلو من الحدود مع نيجيريا".

وأوضح المليجى: "تواصلت مع رئاسة الجمهورية في الكاميرون من أجل توفير كل سبل الراحة لمنتخب مصر، وصمويل إيتو المعشوق الأول لجماهير الكاميرون وهو عاشق لمصر، وهناك تقدير واحترام لمصر هنا في الكاميرون".

واختتم سفير مصر بالكاميرون تصريحاته: "حالة الملاعب التي ستستضيف المباريات خلال بطولة أمم أفريقيا مميزة للغاية، ومصر قادرة على التتويج بلقب أمم أفريقيا والعودة بالكأس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة