تفاصيل استعداد كنائس الإسكندرية لعيد الميلاد المجيد.. إجراءات احترازية مشددة لحضور الصلوات.. والمرقسية تعتذر عن استقبال المهنئين التزاما بالتباعد الاجتماعى.. والأمن يكثف تواجد قواته لتأمين الاحتفالات

الخميس، 06 يناير 2022 12:00 ص
تفاصيل استعداد كنائس الإسكندرية لعيد الميلاد المجيد.. إجراءات احترازية مشددة لحضور الصلوات.. والمرقسية تعتذر عن استقبال المهنئين التزاما بالتباعد الاجتماعى.. والأمن يكثف تواجد قواته لتأمين الاحتفالات تفاصيل استعداد كنائس الإسكندرية لعيد الميلاد المجيد
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد كنائس الإسكندرية لاستقبال المصلين غدا الخميس لأداء صلاة القداس الإلهى لعيد الميلاد المجيد بإجراءات احترازية مشددة منعا للزحام حفاظا على سلامة المصلين بوضع علامات إرشادية داخل الكنائس واماكن للجلوس والإلتزام بالتباعد الاجتماعى اثناء الصلوات والإلتزام بارتداء الكمامة.
 
 
 
وفى الكنيسة المرقسية بالإسكندرية نظرًا لاستمرار حالة انتشار فيروس كورونا المستجد مع تحوراته الجديدة، فسوف تكتفي في الكنيسة القبطية بصلوات القداس الإلهي ليلة عيد الميلاد المجيد  مع الاعتذار عن عدم استقبال المهنئين  كما اعلنت الكنيسة عن اذاعة القداس على الصفحة الرسمية للكنيسة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.
 
يذكر أن أمن الإسكندرية يشن حملات مكبرة على كافة القطاعات لتأمين مداخل ومخارج المحافظة والتأمين احتفالات أعياد الميلاد المجيدة والمنشآت الحيوية ودور العبادة بالإضافة إلى المتنزهات ونشر قوات ثابته ومتحركة على الطرق الرئيسية بالمحافظة واكوال أمنية لضبط الخارجين عن القانون والقضاء على البؤر الإجرامية.
 
وتشمل تأمين جميع دور العبادة المسيحية من خلال عدة محاور رئيسية ومن خلال عدة خطوات إستباقية حيث كلف إدارة مرور الإسكندرية بشن عدة حملات مرورية لضبط كافة المخالفات المرورية و تحقيق السيولة المرورية اللازمة لمواجهة التكدسات المرورية فى أوقات الصلاوات و وضع خطة تصورية للمحاور الرئيسية و المحاور البديلة بالمحافظة لتحقيق السيولة المرورية على أكمل وجه خلال الاحتفالات والصلوات.
 
 
 كما كما وجه بأنتشار مجاميع من القوات الخاصه التابعة لإدارة قوات الأمن يشترك معها مجاميع من القوات الخاصه التابعة للامن المركزى  مجهزه بأحدث المعدات والتسليح الكافى للدخل السريع والمرور بصفه مستمره على جميع الكنائس على مستوى المحافظه والتعامل ايضا حال حدوث أى تهديد. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة