أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 6 يناير: خطوات إيجابية

الخميس، 06 يناير 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 6 يناير: خطوات إيجابية برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبرمولود برج الجوزاء شخصية اجتماعية، تسعى دائماً لتكوين علاقات صداقة مع الآخرين، كما يحب المرح ويتسم بالذكاء والقدرة على إبتكار أفكار جديدة فى عمله ويستطيع التكيف مع أى وضع جديد.

برج الجوزاء في حظك اليوم 6 يناير

يتسم مولود برج الجوزاء أيضاً بهروبه من تحمل المسئولية، وتقلبه المزاجى الذى يجعله أحياناً يشعر بالسعادة وأحياناً أخرى يشعر بالإكتئاب والرغبة فى الإنعزال عن الأخرين.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تثير المشاكل مع زملائك اليوم، وحاول أن تتودد لهم وتشاركهم فى ابتكار بعض الأفكار الجديدة والمتطورة حتى تقوى علاقتك بهم وتصبح أفضل.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تتخذ خطوات إيجابية وجديدة فى علاقتك العاطفية الحالية، حتى يشعر الحبيب باهتمامك به وجديتك معه، وإنك تستطيع بناء أسرة وتتحمل المسئولية.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي

تجنب تناول الوجبات السريعة خلال الفترة المقبلة، حتى لا يزيد وزنك، مع ضرورة أن تتجنب التدخين وتحرص على شرب العصائر الطبيعية الخالية من السكر .

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بأناقته ونظافة حذائه خاصة عند ذهابه للعمل حتى يشعر بالمزيد من الثقة بالنفس والسعادة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة