أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال يتأخر أمام الفيصلى 2 - 1 بالشوط الأول فى كأس السوبر السعودى.. فيديو

الخميس، 06 يناير 2022 08:18 م
الهلال يتأخر أمام الفيصلى 2 - 1 بالشوط الأول فى كأس السوبر السعودى.. فيديو مباراة الهلال والفيصلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق فريق الفيصلى على نظيره الهلال بنتيجة 2 - 1 مع نهاية الشوط الأول من لقاء كأس السوبر السعودى، والذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "الأمير فيصل بن فهد (الملز).

تقدم الفيصلى بالهدف الأول بعد مرور 16 دقيقة على بداية اللقاء، عن طريق اللاعب محمد العمرى من تسديدة رائعة سكنت على يسار عبد المعيوف حارس الهلال. وأضاف رومان امالفيتانو ثانى أهداف فريق الفيصلى من ضربة رأسية سكنت على يسار حارس فريق الزعيم.

 

 

ونجح سالم الدوسرى فى تقليص النتيجة لفريق الهلال، بتسجيله الهدف الأول من ضربة مقصية رائعة فى الدقيقة 40. وتلقى جوليو تافاريس لاعب الفيصلى البطاقة الحمراء مباشرة فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للشوط الأول. 

 

ويخوض الهلال مباراة كأس السوبر السعودى بعد تتويجه الموسم الماضى بلقب الدورى للموسم الثانى على التوالى، بينما يلعب الفيصلى بعد حصده لقب كأس خادم الحرمين الشريفين. 

ويخوض الهلال اللقاء بالتشكيل التالى: 
 

تشكيل الهلالتشكيل الهلال

وتعد المباراة هى الخامسة التى يظهر فيها الهلال فى السوبر السعودى، فقد سبق له المشاركة في نسخ أعوام 2015 و2016 و2017 و2020، وخرج منها باللقب في مرتين وبالوصافة في مثلهما.

بينما ستكون الأولى لنادى الفيصلي في مباراة السوبر، بعد أن أحرز كأس الملك لأول مرة في تاريخه.

وواجه الفريقان بعضهما في الجولة الماضية بالدوري السعودي للمحترفين والتي انتهت بفوز الهلال على حساب الفيصلي بنتيجة 3-2 بعدما كان متأخراً في بداية اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة