نجوم هارى بوتر يكشفون كواليس التصوير لأول مرة.. إيما واتسون وقعت فى حب توم فيلتون.. دانيال رادكليف كتب رسالة غزل لهيلينا بونهام كارتر رغم فارق السن.. والانسحاب راود النجوم بسبب الخوف والشهرة

الخميس، 06 يناير 2022 11:30 م
نجوم هارى بوتر يكشفون كواليس التصوير لأول مرة.. إيما واتسون وقعت فى حب توم فيلتون.. دانيال رادكليف كتب رسالة غزل لهيلينا بونهام كارتر رغم فارق السن.. والانسحاب راود النجوم بسبب الخوف والشهرة Harry Potter
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك عدد من الأفلام والسلاسل العالمية لا يستطيع أحد نسيانها مثل سلسلة أفلام Harry Potter، والتي بقيت في الذاكرة منذ الجزء الأول وحتي حلقة العودة، ولتكون حلقة العودة "Harry Potter 20th Anniversary :Return to Hogwarts"، بمناسبة الذكرى العشرين على انطلاق السلسلة حلقة مميزة، فكشف أبطال السلسلة كواليس تصوير الأجزاء والتي لم يكشف عنها من قبل، وفي هذا السياق نعرض كواليس وتصريحات عن سلسلة وأبطال هاري بوتر.

Harry Potter 20th Anniversary Return to Hogwarts
Harry Potter 20th Anniversary Return to Hogwarts

 

كواليس تصوير Harry Potter لم تكشف من قبل ..

 

انسحاب إيما واتسون وروبرت جرينت

وكشفت النجمة العالمية إيما واتسون إنها كانت ستترك هارى بوتر بسبب الشهرة التى أثرت عليها، قائلةً: "أعتقد أننى كنت خائفة، لا أعرف ما إذا كنت قد شعرت يومًا أننى وصلت إلى نقطة تحول مثل تلك فى حياتى".

إيما واتسون و روبرت جرينت
إيما واتسون و روبرت جرينت

ويبدو أن الخوف تسلل من إيما ليصل إلي الممثل العالمي روبرت جرينت، حيث لم تكن إيما واتسون هي الوحيدة التي فكرت في ترك هاري بوتر، حيث فكر روبرت جرينت أيضًا في الانسحاب، وقال: "لقد مررت بلحظات من هذا النوع طوال الطريق، كان لدى أيضًا مشاعر مماثلة لإيما"، وأوضح أن تلك المشاعر كانت نوعًا من التفكير في كيف ستكون الحياة بعد ذلك.

 

دانيال رادكليف يقع في حب هيلينا بونهام كارتر رغم فارق السن

غلب الحب النجم العالمي دانيال رادكليف، صاحب شخصية هارى بوتر أثناء تصوير الفيلم، حيث كشف عن قصة حبه للممثلة العالمية هيلينا بونهام كارتر، التي جسدت دور الساحرة الشريرة والقاتلة بيلاتريكس ليسترانج، وعلى الرغم من فارق السن الكبير بينهما، لكنه اعترف في حلقة العودة أنه كتب لها رسالة لطيفة، وأعطاها إياها في موقع التصوير، وأعلن أنه غازلها فيها، حيث كتب أنه مضطر أن يحتفظ بقهوتها باستمرار، وتمنى لو أنه وُلد قبل 10 سنوات، على أمل أن تتاح له فرصة علاقة حقيقية معها.

 

دانيال رادكليف  وهيلينا بونهام كارتر
دانيال رادكليف وهيلينا بونهام كارتر

 

قصة حب إيما واتسون وتوم فيلتون

وكشفت النجمة العالمية إيما واتسون أنها وقعت في حب توم فيلتون، موضحة أنها لطالما شعرت بعاطفة عميقة تجاهه، وقد نشأ ذلك من مشاهدته وهو يؤدي عمله في موقع التصوير، وقالت إيما واتسون متذكرةً تلك اللحظة: "كانت المهمة التي تم تكليفه بها هي رسم صورة، وقد رسم توم فتاة بوشاح من الخلف على لوح تزلج، وأنا لا أعرف كيف حدث ذلك، لكني فقط وقعت في حبه".

 

إيما واتسون وتوم فيلتون
إيما واتسون وتوم فيلتون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة