جامعة كندية تختار عمرو محب مدير العلاقات الدولية بالأهلي لتدريس الإعلام الرياضي

الأربعاء، 05 يناير 2022 12:49 م
جامعة كندية تختار عمرو محب مدير العلاقات الدولية بالأهلي لتدريس الإعلام الرياضي عمرو محب
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع اختيار إحدى الجامعات بكندا على الدكتور عمرو محب مدير العلاقات الدولية بقطاع الكرة في النادي الأهلي ومترجم الجهاز الفني لتدريس الإعلام الرياضي خلال الفترة المقبلة.
وجاء اختيار عمرو محب محاضراً في الجامعة الكندية لما يمتلكه من خبرات كبيرة في مجال الإعلام الرياضي في عدة مؤسسات دولية لكرة القدم أبرزها الفيفا والكاف حيث يشرف حالياً على البرنامج التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم في مصر.
ويقوم عمرو محب خلال الفترة الحالية بالعمل كمحاضر في أكثر من 18 دولة عربية وأجنبية من المشاركين في دبلومة الفيفا بعد اعتماده من مركز الدراسات الرياضية السويسري "cies" الشريك التعليمي للفيفا.
ومن المقرر ان تكون الدراسة باللغة الإنجليزية في الجامعة وستكون عبر الفيديو كونفرانس في ظل ظروف كورونا بالإضافة الى التواجد في كندا لبعض الوقت مستقبلاً.
ويعمل عمرو محب مترجماً في الجهاز الفني للنادي الأهلي مع بيتسو موسيماني حيث شارك في العديد من البطولات المحلية والقارية التي حققها المارد الأحمر خلال السنوات القليلة الماضية منها الحصول على بطولتي أفريقيا للأندية الأبطال والسوبر الإفريقي النسختين الماضيتين، وبطولة الدوري المصري وغيرها من الألقاب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة