أكرم القصاص - علا الشافعي

كيروش يرفض الدفع بعمرو السولية أمام نيجيريا وتجهيزه لـغينيا بيساو

الثلاثاء، 04 يناير 2022 02:00 م
كيروش يرفض الدفع بعمرو السولية أمام نيجيريا وتجهيزه لـغينيا بيساو عمرو السولية
كتب: حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يرفض كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، الاستعانة بعمرو السولية لاعب وسط الفراعنة فى مباراة نيجيريا الأولى فى بطولة أمم افريقيا بالكاميرون، والتى تقام يوم 11 يناير الجارى رغم استجابة اللاعب للعلاج واقتراب شفائه من الإصابة التى لحقت به مع فريقه الأهلى قبل مباراة السوبر الافريقى أمام الرجاء المغربى بتمزق فى السمانة.
 
واستقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر على الدفع بعمرو السولية فى مباراة غينيا بيساو الثانى يوم 15 يناير المقبل فى دورى المجموعات بالبطولة حتى يطمئن على اللاعب بنسبة 100%.
 
وشهد تدريب المنتخب الوطني اليوم انضمام الثلاثي المحترف في الخارج أحمد حجازي ومحمد النني ومصطفى محمد، وينتظر أن ينضم غدا كل من محمد صلاح ومحمود حسن "تريزيجيه" لتكتمل قائمة الـ 25 لاعبا المسافرين يوم الجمعة المقبل إلى مدينة جاروا الكاميرونية  للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية.
 
وكان المنتخب الوطني قد أدى مرانه في العاشرة والنصف صباحًا بالملعب الرئيسي لستاد القاهرة بمشاركة 23 لاعبا، فيما واصل عمرو السولية تدريباته العلاجية.

من ناحية أخرى رفض البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، تبرير أسباب استبعاد أكثر من لاعب فى معسكر الفراعنة الحالى الذى تستعد من خلاله مصر لأمم أفريقيا المقبلة.

وقال كيروش فى مؤتمر صحفى قبل انطلاق معسكر منتخب مصر "أعمل منذ 40 عاماً فى مجال التدريب.. لا أتحدث عن أسباب استبعاد لاعب أو ضم آخر، فالهدف الأساسى لى هو اختيار فريق بأكمله دون النظر للأسماء".

وأضاف مدرب المنتخب "أتابع جميع مباريات الدورى، وأحرص على متابعة جميع اللاعبين وأقوم بتحليل اللاعبين والفرق وندرس كل المعلومات وجميع التفاصيل عن أداء الجميع فى الدورى والمحترفين من أجل اختيار الأفضل للمنتخب المصرى".

وأكد المدرب البرتغالى أنه اختار 40 لاعباً فى البداية ثم قام بتقليص العدد إلى 24 أو 25 لاعباً من أجل المشاركة فى البطولة الأفريقية المقبلة التى تنطلق فى الكاميرون يوم 9 يناير المقبل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة