"راجل و2 ستات" يناقش كيف نبدأ مجددا فى العام الجديد.. شريهان أبو الحسن: تحقيق الأحلام يتطلب امتلاك أدوات تحقيق الحلم.. وهيدى كرم: الانطلاقة تحتاج نشاطا وواجبات.. وتؤكد: مشوار الـ1000 ميل يبدأ بخطوة

الثلاثاء، 04 يناير 2022 08:39 م
"راجل و2 ستات" يناقش كيف نبدأ مجددا فى العام الجديد.. شريهان أبو الحسن: تحقيق الأحلام يتطلب امتلاك أدوات تحقيق الحلم.. وهيدى كرم: الانطلاقة تحتاج نشاطا وواجبات.. وتؤكد: مشوار الـ1000 ميل يبدأ بخطوة برنامج راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، كيف نبدأ بداية جديدة في العام الجديد؟، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إننا نعيش سنة جديدة نتمنى أن تكون سنة سعيدة ونبدأها بقلوب صافية ونظيفة، ونساعد بعض ونقول لبعض نستطيع ان نبدأ بداية جديدة ونستطيع أن نتوقف عن أشياء سلبية نستطيع أن نتوقف عنها ونفعل أشياء نتمنى أن نفعلها .

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أننا عندما نبدأ بداية جديدة لتحقيق الأحلام لابد أن يكون لدينا أدوات تحقيق الحلم.

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن الاضطرابات النفسية والخوف المرضى ونوبات الهلع أصبحت زيادة ويعانى منها الكبير والصغير والرجل والمرأة حيث نسمع منهم المعاناة بهذا الشعور السئ.

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن الناس دائما تنظر للإنجاز ولكن لا تنظر للمجهود والرحلة التي نسيرها من أجل تحقيق هذا الإنجاز، والذى دائما ما يكون طريق صعب وطويل كى نحقق أحلامنا.

بدورها قالت الفنانة هيدى كرم، إننا احيانا نكسل أن نبدأ بداية جديدة، ونحن نفكر في البداية الجديدة والطريق الذى نريد أن نسيره نجده طويل ويريد مجهود فنتوقف عن الحلم .

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن البداية الجديدة تحتاج لنشاط وواجبات، مشوار الـ 1000 ميل يبدأ بخطوة هو مثل حقيقى واختبرته كثيرا .

وتابعت الفنانة هيدى كرم: لا تنظر بعيدا ولكن انظر إلى الخطوة التي تريد أن تصل لها ، فالبدايات الجديدة تبدأ بخطوة صغيرة، وكل يوم بداية صغيرة تصل في النهاية لهدفك .

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة