ملخص وأهداف مباراة السنغال ضد غينيا الاستوائية فى كأس أمم أفريقيا

الإثنين، 31 يناير 2022 01:24 ص
ملخص وأهداف مباراة السنغال ضد غينيا الاستوائية فى كأس أمم أفريقيا منتخب السنغال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل منتخب السنغال للدور نصف النهائي من بطولة أمم أفريقيا، عقب انتصاره على نظيره غينيا الاستوائية، بنتيجة 3-1، فى المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "أحمدو أهيدجو"، في ختام منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون 2021 وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

السنغال ضد غينيا الاستوائية

أحرز فامارا دييدهيو، لاعب منتخب السنغال، الهدف الأول في الدقيقة 28 من زمن المباراة، ثم أدرك يانيك بويلا هدف التعادل لصالح غينيا الإستوائية في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

ونجح شيخو كوياتيه في تسجيل الهدف الثانى لمنتخب السنغال بعد مشاركته كبديل في الدقيقة 68 من زمن المباراة، قبل أن يختتم إسماعيلا سار ثلاثية منتخب السنغال بالدقيقة 79 من زمن اللقاء.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب السنغال مع منتخب بوركينا فاسو في الدور نصف النهائي، بعدما تأهل الأخير بفوزه الصعب على منتخب تونس بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب "رومدي أديجا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

السنغال ضد غينيا الاستوائية

وخاض منتخب السنغال المباراة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: إدوارد ميندي / خط الدفاع: بونا سار - كاليدو كوليبالي - عبدو ديالو - ساليو سيس / خط الوسط: نامباليس ميندي - باب جايي - إدريسا جاي / خط الهجوم: بولاي ديا - ساديو ماني - فامارا ديديو.

وتأهل المنتخب السنغالى بقيادة مدربه أليو سيسيه للدور ربع النهائي من أمم أفريقيا بعد فوزه الصعب على نظيره منتخب كاب فيردى بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "كويكونج"، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

وتأهل "أسود التيرانجا" لربع نهائي أمم أفريقيا للنسخة الثالثة على التوالي، بعدما حققت التأهل في نسخة 2017 و2019 وهذا العام، لتقترب من الرقم المسجل باسم منتخب تونس التي تمتلك 4 مرات متتالية، وفقا لما جاء فى شبكة "أوبتا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة