وملامسة أعمدة الكهرباء..

محافظة الإسماعيلية تحذر المواطنين من التواجد بالأماكن المفتوحة بسبب الرياح

الإثنين، 31 يناير 2022 01:09 م
محافظة الإسماعيلية تحذر المواطنين من التواجد بالأماكن المفتوحة بسبب الرياح محافظة الإسماعيلية - أرشيفية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت محافظة الإسماعيلية، عددا من التحذيرات للمواطنين وذلك خلال هذه الفترة التى تشهدها البلاد من سوء الأحوال الجوية، وقالت المحافظة فى بيان لها إنه على المواطنين الحذر من التواجد بالأماكن المفتوحة خلال هبوب الرياح، كما يجب تجنب لمس أعمدة الإنارة واللوحات خلال هطول الأمطار. 

وأعلنت محافظة الإسماعيلية، عن رفعها لحالة الطوارئ لمواجهة موجة الطقس السيئ التى تضرب البلاد، اليوم الإثنين، وذلك فى استجابة سريعة لتوجيهات وتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية. 

وقالت محافظة الإسماعيلية إنها خصصت أرقام غرفة عمليات المحافظة لتلقى شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار على الرقم 0643380241 / 3380240 والخط الساخن رقم 114وذلك بناءً على تعليمات اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية. 

وطالبت المحافظة قائدى السيارات، بالسير بسرعة 69 كيلو متر، والحفاظ على مسافات أمان مع السيارات الأخرى، بالإضافة إلى عدم ركن السيارات فوق شنايش صرف مياه الأمطار أو أسفل أعمدة الكهرباء، أو أسفل الأشجار.

وتقوم المحافظة بالتعاون مع مديرية الرى والموارد المائية بالتنسيق مع غرفة العمليات المركزية برئاسة مجلس الوزراء، لمتابعة الموقف أول بأول، حيث تم التنسيق مع فرق الإنقاذ والتدخل السريع لشركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحى لمراجعة خطة مواجهة الأمطار والسيول المتوقع أن تشهدها المحافظة خلال الساعات القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة