لميس الحديدى تنعى اللواء عبد السلام المحجوب: رجل سياسى بارع

الإثنين، 31 يناير 2022 11:53 م
لميس الحديدى تنعى اللواء عبد السلام المحجوب: رجل سياسى بارع اللواء عبد السلام محجوب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعت الإعلامية لميس الحديدي رحيل اللواء عبد السلام المحجوب وزير التنمية المحلية الأسبق قائلة: "كان محافظ الإسكندرية الأشهر وهو رجل له بصمات فى عدد من المجالات".
 
وكشفت الإعلامية لميس الحديدى خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON"   قائلة: " الراحل جُسد فى مسلسل دموع في عيون وقحة، حيث قام بدروه صلاح قابيل فى دور "الريس زكريا" اللى كان معاون لجمعة الشوال في المسلسل، وهو بطولة لشخصية حقيقية".
 
وتابعت الإعلامية لميس الحديدى: "رجل دمث الخلق ومحترم وسياسي بارع ذو أيادي بيضاء كنا نسأله في السياسة يرد علينا كرجل سياسي في المقام الأول رحمه الله".

وفى وقت سابق قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول وفاة اللواء عبد السلام المحجوب وزير التنمية المحلية الأسبق، والذى سبق وشغل أيضًا منصب محافظ الإسكندرية.

وأشارت التغطية إلى حرص عدد من الشخصيات على نعيه ومنهم جلال السعيد محافظ القاهرة الأسبق ووزير النقل السابق الذى نعاه من خلال حسابه على تويتر"توفى إلى رحمة الله سيادة اللواء الوزير محمد عبد السلام المحجوب، والجنازة غدًا عند صلاة الظهر من جامع آل رشدان أمام الباب الرئيسى لاستاد القاهرة" ، والعزاء يوم الأربعاء بعد صلاة المغرب بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة