أكرم القصاص - علا الشافعي

فيلم الأنيميشن Sing 2 يحقق 243 مليون دولار بـ شباك التذاكر العالمى

الإثنين، 31 يناير 2022 02:00 ص
فيلم الأنيميشن Sing 2 يحقق 243 مليون دولار بـ شباك التذاكر العالمى Sing 2
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت إيرادات فيلم الأنيمشن Sing 2 إلى 243 مليون دولار بـ شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 22 ديسمبر من العام الماضى 2021 بـ دور العرض المختلفة، وانقسمت الإيرادات بين 130 مليونًا و728 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكي، و112 مليونًا و845 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى.

العمل من بطولة مجموعة من النجوم العالميين منهم ماثيو ماكنهوى، تارون إجيرتون، تورى كيلى، ريس ويذرسبون، نيك كرول، سكارلت جوهانسون، بوبي كانافال، هالسي، بونو، إريك أندريه، فاريل وليامز، ليتيتيا رايت.

وشارك فيلم الأنيميشن Sing 2 في مهرجان البحر الأحمر السينمائى فى دورته الافتتاحية العرض الأول فى العالم العربى للجزء الثانى من فيلم التحريك المنتظر "هيا نغنى 2" أو " Sing 2" ، للمخرج البريطاني الحاصل على جوائز جارث جينينجز.

كما يقوم الثنائى أريانا جراندى وسينثيا إريفو ببطولة الفيلم الموسيقى الجديدWicked ، الذى سيكون من إنتاج شركة Universal، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع"deadline"، سيقوم المخرج جون إم تشو بإخراج العمل.

فيلم Wicked الجديد مستوحى من المسرحية الموسيقية التي تحمل نفس الاسم، والتي يتم عرضها منذ 18 عامًا، على أن تلعب ستلعب إريفو دورElphaba، بينما ستلعب جراندي دور Glinda.

فيلم Wicked قيد التطوير حاليًا، ومن المقرر أن يبدأ إنتاج العمل الجديد في خلال الصيف من العام المقبل 2022 بـ المملكة المتحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة