أكرم القصاص - علا الشافعي

فاركو يتعاقد محمد أسامة لاعب الأخضر الليبى موسمين ونصف

الإثنين، 31 يناير 2022 11:54 م
فاركو يتعاقد محمد أسامة لاعب الأخضر الليبى موسمين ونصف محمد أسامة لاعب فاركو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح نادى فاركو في التعاقد مع محمد أسامة لاعب خط وسط الأخضر الليبى الحالي والاتحاد السكندري السابق لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر قبل غلق باب القيد الشتوى مساء اليوم الإثنين، وذلك لدعم خط وسط الفريق البرتقالى في النصف الثانى من الموسم.
 
ويعد محمد أسامة هو الصفقة الثانية لفاركو في الميركاتو الشتوى بعد التعاقد مع شكرى نجيب مهاجم الإسماعيلى لمدة أربعة مواسم.
 
وجاء التعاقد مع محمد أسامة بناء على رغبة مجدى عبد العاطى المدير الفني لفاركو، وذلك في ظل القدرات الفنية المتميزة التي يتمتع بها اللاعب.
 
وكان محمد أسامة قد سبق له اللعب لمنتخب الشباب والمنتخب الأولمبي، ولعب لأندية، المصري البورسعيدي، والاتحاد السكندري، ونادى بتروجيت وأسوان قبل خوض تجربة الاحتراف في الدوري الليبى.

ودخل فريق فاركو بقيادة مجدى عبد العاطى، اليوم الإثنين، معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة انبى والمقرر لها الخامسة مساء غد الثلاثاء على استاد الإسكندرية بالجولة الخامسة للمجموعة الثالثة لكأس رابطة الأندية المحترفة، حيث أدى الفريق مرانه الاساسى ثم أعلن مجدى عبد العاطى قائمة الفريق التى  دخلت معسكر مغلقا استعدادا للمباراة التى يتطلع للفوز بها لإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده بالمسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة