عمر ابن الزقازيق.. طالب تجارة إنجليزى صباحا وصاحب عريبة سويت كورن مساء

الإثنين، 31 يناير 2022 06:53 م
عمر ابن الزقازيق.. طالب تجارة إنجليزى صباحا وصاحب عريبة سويت كورن مساء عمر أشرف طالب بكلية التجارة عشق سويت كورن منذ طفولته وقرر تصنيعه
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا بعنوان "عمر طالب تجارة إنجليزى الصبح وصاحب أول عريبة سويت كورن بالزقازيق مساء، نفسه يكون ملك السويت الكورن" - رصد فيه أول عريبة سويت كورن بالزقازيق.
 
 
عمر أشرف طالب بكلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية، عشق سويت كورن منذ طفولته، وقرر أن يصنعه ويقدمه لأهالى الزقازيق، ليكون أول صاحب سيارة مأكولات سويت كورن بالمدينة.
 
وأكد خلال البث المباشر، أن مشروعه يعتمد فيه على نفسه، بعمل جمعيات ومبلغ خاص به من حصيلة تجارة سابقة، بدأ العمل على الفكرة، لافتا إلى أن أسرته شجعته ماعدا والده الذي خاف علية من الانشغال في العمل عن الدراسة ، و زملاءه بالكلية الذين رفضوا فكرة اكلة غير منتشرة بالمحافظة.
 
وأضاف أنه قرر أن يتخذ الخطوة ، وأسس العربة ، وأن فكرة تعتمد علي الذرة التي يتم تسويتها علي بخار في حلة مخصصة لذلك ، ثم يتم وضع عليها الصوص ، حيث ابتكر في انواع الصوص منها الجبن الشيدر و الكراميل و النوتيلا ، و العسل الابيض و غيرها من الانواع ، بالإضافة الي استخدام الزينه من المقرمشات التي تضيف طعم جيد له وأن طموحة أن يكون تلك العربة هي بداية تأسيس سلسلة عربات و محلات متخصصة في سويت كورن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة