أكرم القصاص - علا الشافعي

ضياء السيد: كيروش كانت لديه رؤية عندما أصر على ضم 4 حراس مرمى

الإثنين، 31 يناير 2022 01:18 ص
ضياء السيد: كيروش كانت لديه رؤية عندما أصر على ضم 4 حراس مرمى ضياء السيد
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب الوطني، التهنئة للاعبين على أداء الفريق أمام منتخب المغرب في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون مطالبًا بعدم المبالغة في الفرحة.

وقال المدرب العام للمنتخب الوطني، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، على فضائية أون تايم سبورتس2: "أمامنا هدف، اللاعبون كانوا رجال ولديهم تصميم، كما أن دعم الجماهير والإعلام أثر في اللاعبين ، نشكر الجماهير ونعدهم بأننا سنبذل أقصى جهد".

وتابع مدرب المنتخب: "أخبرنا اللاعبين أن التعامل مع الحكم يكون عن طريق صلاح والسولية، ويكون الثاني هم من يتحدثوا معه، الروح موجودة الظروف هنا صعبة ولكننا لا نحب الحديث عن الظروف الصعبة لأنها علينا جميعا".

ويرى السيد أن كيروش كانت لديه رؤية عندما أصر على ضم 4 حراس؛ لأنه يمتلك خبرات، "والحمد لله نحن موفقون حتى الآن في الاختيارات".

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا، بعد فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض فى نصف النهائى.
 
انتهى الوقت الأصلى بالتعادل 1 / 1، وتقدم لمنتخب المغرب سفيان بوفال فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء فى الشوط الأول، قبل أن يتعادل محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 54، ونجح محمود تريزيجيه فى تسجيل الهدف الثانى فى الوقت الإضافى الأول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة