صحف أرجنتينية تنشر صورة لقبر مارادونا لأول مرة.. وتؤكد: أصبح مهجورا

الإثنين، 31 يناير 2022 12:23 م
صحف أرجنتينية تنشر صورة لقبر مارادونا لأول مرة.. وتؤكد: أصبح مهجورا مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحف أرجنتينة صورة لقبر أسطورة كرة القدم دييجو مارادونا، بعدما انتشرت على الشبكات الاجتماعية واثارت جدلا واسعا مع الآف التعليقات التى قالت إنها مهجورة ولا أحد يقوم بزيارتها.

وأشارت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينة إلى أن صورة قبر مارادونا تداولها عدد من الشبكات الاجتماعية على الرغم من وجود أمر قضائى يحظر نشر صور لقبر مارادونا، إلا أن أحد الأشخاص قام بتصويرها وأبلغ عن هجرها.

وكشفت صحيفة "أوليه" الارجنتينية أن مصورها هو أندريا جامارنيك، الذى قام بتصويرها أثناء دفن شخص فى نفس المقبرة فى بيلا فيستا حيث يوجد رفات مارادونا إلى جانب والديه.

وندد جامارنيك فى شبكاته قائلًا: "ذهبت للقاء وأخذ فراشة من السيراميك إلى قبر مارادونا. كان هناك ثلاث باقات من الزهور المجففة. فقط هذا".

 

قبر مارادونا فى الارجنتين
قبر مارادونا فى الارجنتين

 

وكان كشف صحفى أرجنتينى أسرارا فى كتاب ألفه عن صحة أسطورة كرة القدم بعنوان "صحة دييجو.. القصة الحقيقية"، نيلسون كاسترو صحفى وأخصائى أعصاب قال إنه تم دفن مارادونا بدون قلب بعد أن تمت سرقته عقب يوم من وفاته أى فى 26 نوفمبر 2020.

مارادونا
مارادونا

 

وقدم فى كتابه الجديد تفاصيل غير منشورة حول وفاة وتشريح الجثة والقضية القانونية وتحدث عن مؤامرة لسرقة "عضو" مارادونا، وكشف أن مجموعة خططت لاقتحام قبره واستخراج قلبه ولكن ما حدث أنه تم اقتلاع قلب مارادونا قبل دفنه.

وأشار كاسترو إلى أنه تم الكشف عن وزن قلب مارادونا بعد التشريح الذى أثبتت أنه يزن حوالى نصف كيلو فى حين أن القلب عادة يزن 300 جرام ولكن الطبيب المختص قال فى هذا الوقت أن قلبه كان رياضيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة