أكرم القصاص - علا الشافعي

سلطات بحر الكاريبى تعتقل مجرما هاربا مطلوبا من الإنتربول بتهمة ارتكاب 5 جرائم قتل

الإثنين، 31 يناير 2022 11:30 ص
سلطات بحر الكاريبى تعتقل مجرما هاربا مطلوبا من الإنتربول بتهمة ارتكاب 5 جرائم قتل مجرم المانى
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "لاراثون" الإسبانية إن سلطات البحر الكاريبى اعتقلت نورمان فولكر فرانز، مواطن ألماني، هارب منذ 1999، متهم بقتل 5 أشخاص وفر من سجن برتغالى مرتين.

وأشارت الصحيفة إلى أن فولكر فرانز من أكثر المطلوبين فى ألمانيا، وأصدرت سلطات الانتربول انذارا أحمر في فبراير الماضي لاعتقال فرانز، مضيفة أنه لا يزال خطيرا حتى اليوم وربما لا يزال مسلحا.

وتم الحكم على فرانز بالسجن المؤبد لارتكاب جرائم قتل مختلفة بين عامي 1996 و 1998، قبل ستة وعشرين عامًا ، قتل اثنين من ركاب السيارة بعد أن ألقى بقنبلة يدوية على سيارة، لكن بعد فترة وجيزة، هرب من السجن بعد أن قطع قضبان زنزانته، بحسب الصحيفة.

وفي وقت لاحق، قتل ثلاثة من حراس الأمن في إطلاق نار في ألمانيا، تم القبض عليه للمرة الثانية في ألبوفيرا، البرتغال في عام 1998، ومرة ​​أخرى من خلال قطع قضبان زنزانته، تمكن من الفرار من السجن الذي كان محتجزًا فيه في لشبونة، ومنذ ذلك الحين لم تره السلطات.

وكان اليوربول عرض مكافأة تزيد عن 36 ألف دولار مقابل معلومات تؤدي إلى القبض على الهارب، وقالت في تحذير بشأن أهم المطلوبين في أوروبا الهاربين "بما أن هناك مذكرة توقيف معلقة بشأن اعتقال نورمان فولكر فرانز للاشتباه بارتكاب جريمة سطو وقتل في خمس قضايا ، فإنه يخضع لعمليات تفتيش في جميع أنحاء العالم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة