حسن الشامي يكشف حقيقة عرض الإسماعيلي وموقف المقاولون

الإثنين، 31 يناير 2022 12:57 م
حسن الشامي يكشف حقيقة عرض الإسماعيلي وموقف المقاولون حسن الشامي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حسن الشامي، قائد فريق المقاولون المقاولون العرب، عن امتنانه للذئاب، بالرغم من رفض العرض الذى تلقاه اللاعب من النادى الإسماعيلى خلال الميركاتو الشتوى الجاري، وقال الشامى فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن ثقة النادى الإسماعيلى فى إمكانياته وتقديم عرض للحصول على خدماته فى ذلك الوقت الصعب الذى يمر به الدراويش هو تقدير كبير للاعب من قبل إدارة الاسماعيلي.

واصل الشامى موجهاً شكره لإدارة المقاولون العرب على رفض العرض أيضاً وتمسكهم باللاعب وإيمانهم بدوره مع الفريق خلال الفترة الحالية.

وتعاقد المقاولون العرب مع 3 لاعبين خلال الميركاتو الشتوى الجاري، حيث استعار محمود عزت من سموحة، وأحمد على من الاتحاد السكندري، بينما حصل على خدمات محمود عبد العزيز لاعب الزمالك السابق لمدة موسمين ونصف.

يلاقى فريق المقاولون العرب نظيره سموحة فى تمام الخامسة، مساء اليوم الإثنين، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة للمجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة، فى مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها ذئاب الجبل بعد التعادل السلبى مع الدراويش بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما حقق سموحة فوزاً عريضاً على الأهلى بثلاثية دون رد فى نفس الجولة.

ويدخل فريق المقاولون العرب مباراة سموحة تحت القيادة الفنية لمحمد عودة، والذى اجتاز اختباره الأول من مقعد الرجل الفنى بنجاح، بعدما فاز على البنك الأهلى بهدف نظيف، وذلك على الرغم من الغيابات التى ضربت صفوف الفريق بغياب 11 لاعباً من الأساسيين قبل أن يخسر من الجونة بهدف دون رد ويتعادل مع شباب الأهلى بهدف لكل فريق ثم تعادل مع الاسماعيلى، وشدد محمد عودة مدرب المقاولون على لاعبيه ضرورة استعادة الانتصارات فى مباراة الليلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة