حازم إمام: كيروش مستمر.. ودعمناه بعد الخسارة من نيجيريا

الإثنين، 31 يناير 2022 01:08 ص
حازم إمام: كيروش مستمر.. ودعمناه بعد الخسارة من نيجيريا حازم إمام
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، على محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني، مشددا على أنه لاعب تاريخي، وجميع لاعبي منتخب المغرب يخشون من التدخل عليه في مواجهة اليوم حتى لا يتم مراوغتهم.

وقال حازم إمام، في تصريحات تليفزيونية: "لم نعقد سوى جلسة وحيدة فقط مع كيروش، ولكننا نتواصل معه باستمرار ودعمناه عقب الهزيمة من نيجيريا".

وأضاف: "كيروش مدرب جامد جدا، ويقدم ما عليه والنتيجة في النهاية بيد الله، والدليل تطور اللاعبين مثل محمود علاء، الذي خاض مباراة المغرب في وقت صعب، وكذلك أبو جبل الذي أرى أن التصدي الذي قام به هو تصدي المباراة، اللاعبون البدلاء يقدمون مستوى مميزا وهذا دليل على قوة كيروش، الجميع على قلب رجل واحد ويريد المشاركة دائما".

وتابع: "كيروش مستمر مع منتخب مصر كما أكدنا منذ البداية، ولذلك دعمناه بعد مباراة نيجيريا، وأداء منتخب مصر يتطور مباراة بعد مباراة".

وتطرق للحديث عن محمد صلاح قائلا: "صلاح اليوم نعرف قيمته بالنسبة لنا، لاعبو المغرب كان يخشون التدخل على صلاح، قوته البدنية، سرعته، سيطرته على الكرة والتحكم فيها في أوقات صعبة، نحن نمتلك لاعبا كبيرا، كل لاعب من المغرب كان يخشى من التدخل على صلاح بمفرده حتى لا تتم مراوغته، جميع المنتخبات تعمل ألف حساب لمحمد صلاح الشخصية التاريخية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة