أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيسلاف ميشنيفيتش مديراً فنياً لمنتخب بولندا

الإثنين، 31 يناير 2022 05:03 م
تشيسلاف ميشنيفيتش مديراً فنياً لمنتخب بولندا تشيسلاف ميشنيفيتش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد البولندي لكرة القدم، بشكل رسمي، اليوم الاثنين، تعيين تشيسلاف ميشنيفيتش مديرا فنيا للمنتخب الأول خلفا للراحل باولو سوزا، وأكد الاتحاد في بيان رسمي اليوم أن ميشنيفيتش 52 عاما حصل على عقد يستمر حتى نهاية العام الجاري مع إمكانية التمديد.

وسيواجه منتخب بولندا نظيره روسيا في الملحق الفاصل في مارس المقبل، حيث لم يتمكن المنتخب البولندي من التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ورحل سوزا بشكل مفاجئ عن تدريب المنتخب البولندي في أواخر ديسمبر الماضى ليتولى تدريب فلامنجو البرازيلي.

وتولى ميشنيفيتش تدريب ليجيا وارسو البولندي وقاد الفريق للفوز بلقب الدوري في عام 2021، كما سبق له تدريب المنتخب البولندي تحت 21 عاما بين عامي 2017 و2020 .

وقال تشيسلاف ميتشنيوفيتش في أول تصريحاته لموقع الاتحاد البولندى، "أحلامي تتحقق، أشكرك على ثقتك، اليوم تتحقق أحلامي، أنا متأثر وإيجابي للغاية بشأن واجباتي. على عكس بعض الآراء ، أحب اللعب بطريقة هجومية ، لكني أحب الفوز أكثر .

 وأضاف المدرب الجديد للمنتخب البولندي ، تشيسلاف ميتشنيويتز ، في المؤتمر الصحفي الترحيبي، "أود أن أشكركم على الثقة التي منحني إياها رئيس الاتحاد البولندي لكرة القدم ، الذي عهد إلي بقيادة أهم فريق في البلاد، اليوم تتحقق أحلامي، أنا متأثر وإيجابي للغاية بشأن واجباتي،  أما بالنسبة لمسار المفاوضات ، فأنا على اتصال بالرئيس منذ فترة طويلة،  تحدثنا عن الطريقة التي يلعب بها المنتخب الوطني ، وقيادة الجهاز والجهاز التدريبي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة