أكرم القصاص - علا الشافعي

المغرب يؤجل مصير خليلوزيتش بعد الخروج من أمم أفريقيا على يد الفراعنة

الإثنين، 31 يناير 2022 01:45 م
المغرب يؤجل مصير خليلوزيتش بعد الخروج من أمم أفريقيا على يد الفراعنة وحيد خليلودزيتش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية حقيقة إقالة البوسني وحيد خاليلودزيتش، المدير الفنى لمنتخب المغرب، عقب إقصائه على يد منتخب مصر من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور ربع النهائى.

وانفرد منتخب مصر بالرقم القياسي للوصول لقبل النهائي 16 مرة، بعد الفوز على المغرب بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت على ملعب أحمدو أهيدجو، ضمن منافسات دور ربع النهائي في البطولة المقامة في الكاميرون.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية تحت عنوان، "إقالة وحيد غير صحيحة والقرار بعد العودة من الكاميرون"، عقب الترويج لإقالة وحيد خليلودزيتش، وأنباء أخرى أكدت تقديم استقالته مباشرة بعد نهاية المباراة، مؤكدة أن هذه الأنباء غير صحيحة.

وأضافت الصحيفة أنه، وفقا لمصادر لها أكدت أن القرار النهائي سيتم اتخاذه بعد العودة من الكاميرون، سيجتمع رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم فوزي لقجع بمدرب المنتخب الوطني.

من ناحية أخرى، ضمن منتخب مصر لكرة القدم الحصول على 35 مليون جنيه من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، بعد الفوز على المغرب والتأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا لمواجهة الكاميرون مساء الخميس المقبل.

وتنص لائحة مكافآت بطولة أمم أفريقيا على مكافأة للمتأهلين إلى الدور نصف النهائي، بحيث يحصلون على 2.2 مليون دولار، بزيادة قدرها 200 ألف دولار، ما يعادل 35 مليون جنيه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة