التليفزيون هذا المساء.. فرحة أهالى قرية محمد صلاح بالتأهل لنصف النهائى

الإثنين، 31 يناير 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. فرحة أهالى قرية محمد صلاح بالتأهل لنصف النهائى التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الأحد، العديد من القضايا والموضوعات المهمة التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

فرحة أهالى قرية محمد صلاح بالتأهل لنصف النهائى

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا جديدا من قرية نجريج التابعة لمركز ومدينة بسيون فى محافظة الغربية، ومتابعة فرحة الأهالى بفوز منتخب مصر على المنتخب المغربى بهدفين مقابل هدف والتأهل لنصف النهائى، وتألق ابن القرية اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب المصرى ونادى ليفربول الإنجليزى.

ويبحث البرتغالى كيروش عن استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد الأداء الجيد للفريق أمام منتخب كوت ديفوار فى مباراة دور الستة عشر والتى فاز بها الفريق بضربات الترجيح بنتيجة 5 / 4.

 

وشهدت الساعات الأخيرة لكيروش مع اللاعبين عدة جلسات تحدث خلالها البرتغالى عن ضرورة الاستمرار بنفس الروح التى كانت عليها مباراة كوت ديفوار واللعب وبذل قصارى جهدهم وترك النتيجة لنهاية المباراة وعدم التخوف من دخول مرماهم أهداف واللعب بنفس سيناريو مباراة كوت ديفوار، والقتال داخل الملعب حتى اخر دقيقة.

 

 

المشرف على التجمع العمرانى "صوارى" يوضح تفاصيل المشروع بالإسكندرية

قال المهندس أحمد إبراهيم، المشرف على التجمع العمرانى "صوارى" بمنطقة غرب كارفور الإسنكدرية، إن التجمع العمرانى هو أحد المشروعات التنموية التى تستهدف المخطط العام لتطوير الإسكندرية، مضيفا أن المشروع ليس مبانى سكنية فقط، ولكن كذلك مناطق إدارية ونادى رياضى على مساحة 15 فدانا بالإضافة إلى المنطقة المطلة على بحيرة مريوت.

 

وأضاف مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، المذاع عبر قناة "الحياة"، أن المشروع صدر به قرار جمهوري رقم 52 عام 2019 لبناء برجين واحد تنفذه هيئة المجتمعات العمرانية يضم 3068 وحدة سكنية ونسبة التنفيذ فيه50%، لافتا إلى أن المشروعات تتم بالشراكة مع الشركات المدنية والهيئة الهندسية على إجمالى مساحة المشروع والمقامة على مساحة 250 فدان وبدأ التنفيذ على الأرض، مؤكدًا أنه من المفترض الانتهاء من العمارات السكنية فى 2023 ويبدأ بعدها مراحل تسليم المشروع.

 

وتابع أن الفكرة من المشروع هى التوجيهات السياسية لتنمية المناطق التى كانت غير مستغلة وهى كانت فى مدخل كارفور الصحراوى ضمن مخطط عام للدولة لتنمية هذه الأماكن والتى تضم الطريق الدولى الساحلى والمشروع مطل على بحيرة مريوت، ويعتبر على مفترق الطرق الرئيسية الموجودة فى الإسكندرية، مؤكد أن الفكرة هى تطوير المحاور التى تتم التى تستهدف الكثافات والزيادة لتخفيف التزاحم الموجود بمدخل الإسكندرية.

محمد بركات: جميع لاعبي المنتخب المصري كانوا رجالا وقدموا مباراة رائعة

هنأ محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المصريين والمنتخب المصري، بالفوز على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية ببطولة كأس أمم إفريقيا، وتأهله لدور نصف النهائي تمهيدا للقاء الكاميرون.

 

وأضاف محمد بركات خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، أن اللاعبين المصريين قدموا مباراة جيدة، وعاد المنتخب المصري بعدما كان غائبا في بداية البطولة.

 

وتابع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن حكم مباراة مصر والمغرب، ارتكب الكثير من الأخطاء في منطقة الـ 18 وعلى الأجناب، لكن ذلك يحدث في أغلب الأحيان بكرة القدم، ويجب ألا نكترث لذلك لأن اللاعبين المصريين قادرين على تحقيق الفارق.

 

واستطرد محمد بركات: «أهنئ كيروش وأتمنى أن يصل بالمنتخب المصري بمستوى يؤهله للنهائي» مردفا «تحية لكيروش على مجهوده الكبير لأنه يقرأ المباريات جيدا واستطاع وقف خطورة المنتخب المغربي».

 

وأردف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن جميع اللاعبين المصريين كانوا رجالا في أرض الملعب، وقدموا مباراة رائعة، وننتظر منهم المزيد، وجميعنا نقف خلفهم وندعمهم، حتى يأتوا لنا بالبطولة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة