أكرم القصاص - علا الشافعي

التعاون يخسر بهدف أمام الحزم ودياً فى الظهور الأول لمصطفى فتحى.. صور

الإثنين، 31 يناير 2022 07:11 م
التعاون يخسر بهدف أمام الحزم ودياً فى الظهور الأول لمصطفى فتحى.. صور التعاون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر التعاون ودياً بهدف نظيف فى المباراة الودية التي أقيمت اليوم، الإثنين، لصالح الحزم فى اللقاء الذى استضافه ملعب الأول ضمن استعدادات الفريق لخوض مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

شارك فى المباراة النجم المصري مصطفى فتحي في أول ظهور له مع الفريق وجاء ضمن التشكيلة الأساسية للتعاون وقدم مستوى جيد إلا أنه لم يستطع مساعدة زملائه فى تسجيل هدف التعادل طيلة المباراة.

 
وانتقل مصطفى فتحي إلى الدوري السعودي مقابل مليون دولار لنادى الزمالك قيمة الأشهر الستة التى تنقصه فى تعاقده مع القلعة البيضاء.
 
وكان مصطفى فتحى قد وصل إلى السعودية الأسبوع الماضي، من أجل إنهاء إجراءات انضمامه لفريق التعاون، على أن يلتحق بتدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة.
 
وأعلن نادي التعاون السعودي، تعاقده رسميًا مع مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على سبيل الإعارة بنية البيع.
 
وسبق أن احترف مصطفى فتحي في نادي التعاون في موسم 2017-2018، حيث استطاع اللاعب من تقديم مستويات متميزة خلال تلك الفترة.
 
ووفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي شارك مصطفى فتحي، مع نادي التعاون في 11 مباراة سجل خلالها 5 أهداف، وصنع هدفين، بمجموع 641 دقيقة شارك فيها اللاعب في جميع البطولات.
 
وفي الدوري السعودي للمحترفين شارك مصطفى فتحي في 10 مباريات سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين طيلة 551 دقيقة شارك فيها. بينما شارك في كأس الملك بمباراة واحدة فقط بمعدل 90 دقيقة، لكنه لم يسجل أهداف أو صنع خلال تلك المواجهة.
مصطفى فتحي (1)
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي (2)
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي (3)
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي (4)
مصطفى فتحي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة