7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 31 يناير 2022 11:41 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 31 يناير 2022، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها سلبية مسحة منتخب مصر قبل مواجهة الكاميرون، وتاكد غياب أحمد حجازى عن قائمة المنتخب حتى انتهاء البطولة.

سلبية مسحة منتخب مصر بالكامل قبل مباراة الكاميرون

أجرت بعثة المنتخب الوطني صباح اليوم مسحة طبية خاصة لجميع أفراد البعثة والمرافقين لها ضمن الإجراءات الاحترازية التي تفرضها لمواجهة خطر الإصابة بفيروس كورونا، حيث جاءت جميع نتائجها سلبية بحمد الله.

القلاوي حكما للزمالك و الطلائع.. و شحاته لمباراة المحلة و سيراميكا

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبد الفتاح، عن حكام الجولة الأخيرة لدور المجموعات بكأس الرابطة، حيث يدير الحكم محمود القلاوي مباراة الزمالك وطلائع الجيش، بينما يدير الحكم محمد شحاته مباراة غزل المحلة وسيراميكا.

رسميا .. أحمد حجازي خارج بطولة كأس الأمم الافريقية عقب إصابهة فى مواجهة المغرب

أوضحت الأشعة التي أجراها أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني أن اصابته هي تمزق في أوتار العضلة الضامة يستوجب العلاج في أحد المراكز المتخصصة ، وهو ما يعني عدم تمكنه من استكمال البطولة التي تختتم يوم الأحد المقبل.

 

بعثة الأهلي تصل الإمارات استعدادا للمشاركة فى مونديال الأندية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل، إلى مطار أبو ظبي في الإمارات، استعدادًا للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية.
 
 

تعلن لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قراراتها غدا، الثلاثاء، عقب التحقيق الذى تم فتحه اليوم فى الأحداث التى تلت مباراة مصر أمام المغرب أمس، ونشوب مشادات بين لاعبى المنتخبين بعد الفيديوهات التى انتشرت مؤخرا للاشتباكات بين لاعبى الفريقين.

منتخب مصر يحصل على 35 مليون جنيه من الكاف بعد التأهل لنصف نهائى أمم أفريقيا

ضمن منتخب مصر لكرة القدم الحصول على 35 مليون جنيه من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، بعد الفوز على المغرب والتأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا لمواجهة الكاميرون مساء الخميس المقبل.

 
الونش وحمدى فتحى يقتربان من التشكيل الأساسي لمنتخب مصر أمام الكاميرون
 

أكد مراسل أون تايم سبورت، المرافق لبعثة المنتخب الوطني في الكاميرون، أن ثنائي الفراعنة محمود حمدي الونش وحمدي فتحي يقتربان بقوة من المشاركة فى التشكيل الأساسي للفراعنة أمام الكاميرون فى الدور نصف النهائي ببطولة أمم أفريقيا.

 

الإسماعيلى يهزم الجونة برباعية ويتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة

تأهل فريق الإسماعيلي لنصف نهائي كأس الرابطة متصدرا المجموعة الثانية، بالفوز على الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بالجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم فى نسختها الأولى.

المقاولون يهزم سموحة 1/2 ويودع كأس الرابطة

حقق فريق المقاولون العرب الفوز على سموحة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الاثنين، ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة.

الاتحاد السكندري يفوز على فيوتشر 2-1 ويقترب من التأهل لنصف نهائي كأس الرابطة

فاز الاتحاد السكندري على فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد السلام فى الجولة الخامسة والأخيرة بالمجموعة الأولى لكأس الرابطة، وبهذه النتيجة يقترب زعيم الثغر من التأهل للدور قبل النهائي لكأس الرابطة كأفضل ثانٍ فى المجموعات الثلاثة بعدما وصل إلي النقطة 11 .

 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة