ياسر ريان: وجود صلاح يمنح لاعبى المنتخب الثقة والمغرب "هتعمل لنا ألف حساب"

الأحد، 30 يناير 2022 01:05 م
ياسر ريان: وجود صلاح يمنح لاعبى المنتخب الثقة والمغرب "هتعمل لنا ألف حساب" ياسر ريان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ياسر ريان، نجم النادى الأهلى السابق، أن وجود النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطني يمنح اللاعبين ثقة كبيرة جداً، وقال ريان فى تصريحات عبر برنامج "صباح أون تايم"، "الضغط العصبى يؤثر على اللاعبين فى إنهاء الهجمات، وبالتأكيد صلاح اجتمع مع زملائه لتحسين الأداء وهذا ظهر فى مواجهة كوت ديفوار الماضية".

وأضاف ريان، "وجود محمد صلاح معنا، وهو من أفضل لاعبى العالم بالتأكيد، يمنحنا ثقة وإذا كنا نضع حساب لأشرف حكيمى فالمغرب أيضاً سيضعون ألف حساب للاعبين لأن لدينا منتخب محترم.

وأشار نجم الأهلى السابق إلى أنه وضعنا ضغطا كبيرا على محمد صلاح رغم أنه قدم استفادة كبيرة لنا وآخرها تسديدة لآخر ركلة جزاء، ووجوده معنا يمنح ثقة كبيرة للاعبين، أبو جبل سيكون له دور كبير جداً وأتمنى أن يكون سبباً للفوز مثلما كان الشناوى من قبل، والحضرى بذل جهد كبير مع المنتخب.

واختتم ريان، "الأداء لا يهم ولكن الأهم هو رغبتنا فى الفوز والتتويج باللقب، لأنه لن يتذكر أحد شكل أدائك فى نهائى أفريقيا ولكن سيتذكرون البطل، وتريزيجية من اللاعبين المؤثرين مع المنتخب رغم عودته من الإصابة حديثاً، وعندما ينزل فى الشوط الثانى يغير المباراة ويزيد فاعلية الهجوم ومستواه فى تزايد من لقاء لآخر، وأزمة عمر مرموش هو ميله للعب الفردى وهذا أمر غير جيد للمنتخب رغم أن تحركاته وسرعته جيدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة