أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم ليفربول ينشر صورا بصحبة ابنه فى دبي

الأحد، 30 يناير 2022 02:32 م
نجم ليفربول ينشر صورا بصحبة ابنه فى دبي تشامبرلين وطفلة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أليكس أوكسليد تشامبرلين، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، عن مجموعة صور لطفلة الرضيع، وهو يلهو ويلعب معه أثناء وجوده فى إجازة بدبى.

وعلق تشامبرلين على الصور التي نشرها عبر حسابه على انستجرام قائلا، "ولدي"، وحازت الصور على اعجاب متابعيه وحصلت على الكثير من التعليقات والإعجابات التي وصلت لـ 87 ألف فى دقائق قليلة فقط.

حساب تشامبرلين على انستجرام
حساب تشامبرلين على انستجرام

 

في سياق اخر، يرفض مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي رحيل أليكس أوكسليد تشامبرلين، نجم وسط الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من ضم تياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ هذا الصيف، وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن ليفربول يصر على عدم بيع أليكس أوكسليد تشامبرلين، رغم ارتباط اللاعب بالانتقال إلى صفوف وولفرهامبتون، بعد تعاقد الريدز مع ألكانتارا، وأضافت الصحيفة أن عقد تشامبرلين مع ليفربول لا يزال ممتداً حتى 3 سنوات، والنادى لن يسمح له بالرحيل خاصة أنه لاعب رئيسى مع النادى.

تشامبرلين وطفلة  (1)
تشامبرلين وطفلة

 

تشامبرلين وطفلة  (2)
تشامبرلين وطفلة

 

تشامبرلين وطفلة  (3)
تشامبرلين وطفلة 

وأشارت الصحيفة إلى أن أوكسليد تشامبرلين كان أفضل لاعب بخط وسط ليفربول خلال الموسم الماضي، بالرغم من عدم مشاركته أساسيا، بعدما سجل 8 أهداف، ما يجعله خيارًا مختلفًا فى خط الوسط.

وتغيب أليكس أوكسليد تشامبرلين عن ليفربول فى افتتاح الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي، بسبب إصابة في الركبة، تعرض لها خلال الفترة التحضيرية.

 

وحقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزين فى أول جولتين له بمسابقة البريميرليج على حساب ليدز يونايتد وتشيلسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة