أكرم القصاص - علا الشافعي

ماتش مصر والمغرب.. محمد صلاح يصل لرقم مميز بعد هدفه ضد أسود الأطلسى

الأحد، 30 يناير 2022 07:13 م
ماتش مصر والمغرب.. محمد صلاح يصل لرقم مميز بعد هدفه ضد أسود الأطلسى محمد صلاح
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الدولى المصرى محمد صلاح لاعب منتخب مصر، مساهماته مع الفراعنة خلال مباريات أمم أفريقيا منذ أول مشاركاته في 2017، بعد تسجيل هدف التعادل في شباك منتخب المغرب في المباراة المقامة حاليا في الكاميرون.

وأكدت شبكة "أوبتا" العالمية: "أن محمد صلاح شارك في 62٪ من أهداف مصر في كأس الأمم الأفريقية منذ ظهوره الأول في 2017، حيث ساهم في 8 أهداف من 13 هدفا سجلها الفراعنة، وهو أعلى نسبة للاعب من دولة، حيث سجل 6 أهداف وصنع هدفين.

انتهى الوقت الأصلى من عمر مباراة منتخب مصر والمغرب المقامة حاليا باستاد أحمدو أهيدجو، فى ربع نهائى بطولة أمم أفريقيا، بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافى.

تقدم لمنتخب المغرب سفيان بوفال فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء قبل أن يتعادل محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 54.

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلا من، محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، وعمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازى وأحمد فتوح، ومحمد الننى وعمرو السولية وأيمن أشرف، ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد.

واستبعد الجهاز الفنى لمنتخب مصري بقيادة البرتغالى كيروش، محمد الشناوى حارس مرمى المنتخب من قائمة الفراعنة أمام المغرب عقب الإصابة التي لحقت به المباراة الماضية أمام كوت ديفوار بشد في العضلة الخلفية والتى تحتاج الى 10 أيام راحة ثم البداء في التأهيل.

وتواجد محمود جاد الحارس الرابع في القائمة الأساسية لمباراة منتخب مصر أمام المغرب ضمن قائمة اللاعبين البدلاء والتي تضم كلا من محمد صبحى وإمام عاشور ورمضان صبحى وعبد الله السعيد ومحمود حسن "تريزيجيه" ومحمد شريف ومروان دواود ومهند لاشين وأحمد سيد "زيزو" ومروان حمدى.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة