أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس مباراة مصر والمغرب.. دردشة بين بن شرقي ولاعبى الزمالك

الأحد، 30 يناير 2022 04:51 م
كواليس مباراة مصر والمغرب.. دردشة بين بن شرقي ولاعبى الزمالك دردشة بين بن شرقي ولاعبي الزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت عمليات الإحماء قبل مباراة منتخب مصر ضد المغرب في المباراة التى تجمعهما اليوم الأحد على أحمدو أحيدجو ضمن منافسات ربع نهائى بطولة أمم أفريقيا 2021 المقامة فى الكاميرون، العديد من الكواليس لعل أبرزها، الجلسة التي عقدها وائل جمعة مدير الكرة بالمنتخب المصري مع فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

فيما حرص الطاقم التحكيمي الذى سيدير مباراة المغرب ومصر بقيادة حكم الوسط السينغالي ندياي على التقاط صورة جماعية من ملعب أحمدو أحيدجو، وأخيرا دخل أشرف بن شرقي في دردشة مع زملائه بالزمالك والمتواجدين فى صفوف المنتخب المصرى قبل انطلاقة مباراة المغرب مصر وهم أحمد سيد زيزو ومحمود علاء ومروان حمدي وإمام عاشور ومحمود الونش.

ويخوض منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، وعمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازى وأحمد فتوح، ومحمد الننى وعمرو السولية وأيمن أشرف، ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد.

فيما يخوض منتخب المغرب بتشكيل مكون من: ياسين بونو في حراسة المرمى وأشرف حكيمي، آدم ماسينا، نايف أكرد، رومان سايس في الدفاع، وسفيان أمرابط، سليم أملاح، أيمن برقوق في الوسط، وسفيان بوفال، يوسف النصيري، منير الحدادي في الهجوم.

طاقم الحكام
طاقم الحكام

 

جلسة جمعة  ولقجع
جلسة جمعة ولقجع

 

دردشة بين بن شرقي ولاعبي الزمالك
دردشة بين بن شرقي ولاعبي الزمالك

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة