كارتيرون يطلب تقريرًا طبيًا عن حالة طارق حامد ومصابى الزمالك

الأحد، 30 يناير 2022 11:52 ص
كارتيرون يطلب تقريرًا طبيًا عن حالة طارق حامد ومصابى الزمالك طارق حامد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من الجهاز الطبى برئاسة الدكتور محمد أسامة إعداد تقرير طبى عن حالة جميع المصابين فى الفريق، من أجل تحديد موقفهم من المشاركة فى مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى.

ومازال طارق حامد وحازم إمام يخوضان فترة التأهيل من الإصابة، حيث يعاني طارق من إصابة عبارة عن كدمه فى الركبه، بينما يعانى حازم من إصابة فى العضلة الأمامية.

تقرر إقامة مباراة الزمالك أمام بترو أتلتيكو الأنجولي فى الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا يوم 12 فبراير المقبل.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد أحد أيام 11 أو 12 أو 13 فبراير لإقامة مباريات الجولة الأولى بدوري أبطال أفريقيا، واختار نادى الزمالك 12 فبراير، ووافق الكاف على الموعد.

وتلقى مسؤولو نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد بتحديد يوم 12 فبراير المقبل موعدا لمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي، وتقرر أن تقام المباراة فى السادسة مساءً باستاد القاهرة الدولي، وفقا للخطاب المرسل لنادى الزمالك من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وكانت قرعة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة بجانب الوداد البيضاوى المغربى و بترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعداداً لمباراة طلائع الجيش المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة بكأس الرابطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة