عرض مسرحية "كان ياما كان" في الرياض لمدة 7 أيام

الأحد، 30 يناير 2022 10:28 م
عرض مسرحية "كان ياما كان" في الرياض لمدة 7 أيام كان ياما كان
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد موسم الرياض عرض مسرحية "كان ياما كان"، في البوليفارد، وذلك يوم 4 فبراير المقبل، ويستمر عرض المسرحية لمدة 7 أيام، وهي تجربة فريدة، حيث تروي المسرحية قصصًا خيالية، من خلال عروض الدمى، والألعاب البهلوانية، والرسم في الهواء، والرقص، والموسيقى الحية، في أجواء الحكايات العربية القديمة.

ويجمع العرض الذي يستمر سبعة أيام، وتمثله شخصية "فرات"، بين قصص ألف ليلة وليلة وقصص حب العائلة، والأصدقاء، والحياة، والعرض من كتابة "جود كريستيان"، وإخراج "ويل تاكيت"، ورؤية زينة عاشور، ويُقام عرض "كان ياما كان" على خشبة المسرح العالمي في منطقة "استديو"، في بوليفارد الرياض سيتي في الثامنة مساء.

وفي سياق متصل تقوم الفنانة ساندي بالمشاركة في مسرحية "عائلة كازانوفا"، التي من المفترض عرضها بموسم الرياض يوم الأربعاء الموافق 2 فبراير القادم، وذلك بعد اعتذار ميرهان حسين بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

يذكر أن مسرحية "عائلة كازانوفا" بطولة كل من: عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، حمدي المرغني، ساندي، هالة فاخر، بدرية طلبة وسليمان عيد، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، وتدور أحداثه في إطار فانتازى في زمن غير الزمن الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة