أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق مصطفى: ثقة كوت ديفوار ستصنع الفارق.. وزيزو الأنسب لتشكيل الفراعنة

الأحد، 30 يناير 2022 03:52 م
طارق مصطفى: ثقة كوت ديفوار ستصنع الفارق.. وزيزو الأنسب لتشكيل الفراعنة طارق مصطفى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق مصطفى نجم الزمالك ومدرب منتخب مصر السابق أن اللاعب أحمد سيد زيزو الأنسب لتشكيل منتخب مصر فى مواجهة المغرب المرتقبة اليوم فى دور ربع نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون فى ظل غياب حمدى فتحى.

وأضاف مصطفى فى تصريح لـ  تليفزيون اليوم السابع، أن تألق محمد أبو جبل حارس الفراعنة فى لقاء كوت ديفوار فى دور الـ 16 أعطى ثقة للاعب و للجهاز الفنى قبل الدخول فى المواجهات الحاسمة .
 
وأشار مصطفى إلى أن روح اللاعبين فى مباراة كوت ديفوار ستصنع الفارق فى مواجهة المغرب اليوم، قائلا، إن هذه البطولة تعيد إلى الأذهان تتويج مصر بلقب بطولة أمم أفريقيا 1998.
 
 
وشهدت الساعات الأخيرة لكيروش مع اللاعبين عدة جلسات تحدث خلالها البرتغالي عن ضرورة الاستمرار بنفس الروح التي كانت عليها مباراة كوت ديفوار واللعب وبذل قصارى جهدهم وترك النتيجة لنهاية المباراة وعدم التخوف من دخول مرماهم أهداف واللعب بنفس سيناريو مباراة كوت ديفوار، والقتال داخل الملعب حتى اخر دقيقة.
 
كما قام كيروش بعقد عدة جلسات مع الثنائي أحمد ابو الفتوح ومعه محمد النني ومنحهم تعليمات خاصة من أجل ايقاف خطورة الجبهة اليمنى لمنتخب المغرب المتمثلة في اشرف حكيمي المحترف بصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي وعدم ترك مساحات أمامه والتسديد من حدود منطقة الجزاء ،خاصة ان حكيمي احد هدافي منتخب المغرب في بطولة امم افريقيا حتى الان برصيد هدفين  على الرغم من انه ظهير أيمن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة