أكرم القصاص - علا الشافعي

سفير مصر بالكاميرون: هناك احتمالية لإقامة مباراة نصف النهائي على ملعب أوليمبية

الأحد، 30 يناير 2022 10:54 م
سفير مصر بالكاميرون: هناك احتمالية لإقامة مباراة نصف النهائي على ملعب أوليمبية سفير مصر بالكاميرون
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، عن احتمالية إقامة مباراة منتخب مصر ضد الكاميرون في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر لها الخميس المقبل، على استاد أوليمبية بعد رفع الحظر عن إقامة مباريات على هذا الملعب.

قال سفير مصر بالكاميرون، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "ننتظر خطاب من الكاف بشأن تغيير ملعب مباراة نصف النهائي بدلا من إقامتها على استاد احمدو اهيدجو".

وأوضح أنه لم يتم حسم عدد الجماهير المنتظر حضورها لتشجيع منتخب مصر ضد الكاميرون في نصف النهائي، وإمكانية سفر طائرة أو اثنين يوم الخميس المقبل لحضور مباراة نصف النهائي بالتمنسيق مع السلطات المصرية، وكذلك الحصول على السلطات الكاميرونية.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا، بعد فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض فى نصف النهائى.
 
وانتهى الوقت الأصلى بالتعادل 1 / 1، وتقدم لمنتخب المغرب سفيان بوفال فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء فى الشوط الأول، قبل أن يتعادل محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 54، ونجح محمود تريزيجيه فى تسجيل الهدف الثانى فى الوقت الإضافى الأول.

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل ضم كلا من: محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، وعمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازى وأحمد فتوح، ومحمد الننى وعمرو السولية وأيمن أشرف، ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة