رياضية أمريكية تستعرض أسرة نوم أبطال دورة الألعاب الشتوية بالصين.. فيديو وصور

الأحد، 30 يناير 2022 11:02 ص
رياضية أمريكية تستعرض أسرة نوم أبطال دورة الألعاب الشتوية بالصين.. فيديو وصور أسرة الرياضيين فى أولمبياد بكين 2022
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أقل من عام على نوم الرياضيين الأولمبيين فى طوكيو على أسرّة من الورق المقوى صديقة للبيئة، أصبح المتنافسون فى أولمبياد بكين 2022 يستمتعون بنوم ليلى عالى التقنية على الأسرة باستخدام أجهزة التحكم عن بعد الخاصة بهم.

@summerbritcher Reply to @angellin471 #fyp #Olympian #Olympics #olympicbed #sport #athlete ♬ original sound - Summer
IMG_٢٠٢٢٠١٢٩_١٦١٢١٤
السرير الذي ينام عليه الرياضيون فى بكين 2022

وفى هذا الصدد، عرضت الرياضية الأمريكية سمر بريتشر بحماس مشاهد للأسرة المميزة عبر تطبيق tiktok ، وكشف عن جهاز تحكم عن بعد من ثمانية أزرار يتحكم فى عناصر مختلفة من تجربة النوم المبتكرة.

ووصلت britcher لتوها إلى بكين، وعلى الفور نشرت على tiktok القليل جدًا من الفيديوهات، لكن أحد مقاطع الفيديو الأولى كان ردًا على أحد المشاهدين الذى سأل عن وضع السرير، وقالت، "أنا متحمسة جدًا لأنك طرحت هذا السؤال لأن لدى شيئًا لا يُصدق سأشاركه معكم".
 
IMG_٢٠٢٢٠١٢٩_١٦١٢٥٦
ريموت التحكم

وقالت إنه فى محاولة لمنافسة منظمى طوكيو جهزت بكين غرف الرياضيين بأسرّة ergomotion softide بحجم xl أو بالحجم الكامل، ثم كشف عن جهاز التحكم عن بعد والذى يحتوى على ثمانية أزرار، بما فى ذلك زران يجعلان النصف العلوى من السرير منحدرًا ومنخفضًا، واثنان آخران يغيران موضع النصف السفلي، كما يمكن أن تنقر على أحد الأزرار ، مما يجعل رأس السرير يتحرك لأعلى.

وفي الخلفية، يمكن سماع زميلتها في الغرفة وهي تسأل عن "وضع zero g" - وبينما لا يمكنهم شرح ذلك، اختبرته "بريتشر" ووصفتها بأنها "استثنائية".
 
الرياضية الأمريكية
الرياضية الأمريكية
 
فيما توضح صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وفقًا لمقال نُشر في نوفمبر، على الموقع الإخباري الصيني لصحيفة global times ، أنه قد تكون الأسرة ذات تقنية عالية أكثر مما يلاحظه الرياضيون القادمون في البداية، وقال موظف في قرية zhangjiakou الشتوية الأولمبية، إن الأسرة الذكية القابلة للتعديل تأتي بأجهزة استشعار لجمع البيانات.
 
غرفة نوم الرياضيين فى بكين 2022
غرفة نوم الرياضيين فى بكين 2022

الباندا تزين السرير
الباندا تزين السرير
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة