أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا شحاتة: طريقة كيروش تقيد محمد صلاح .. وزيزو يحتاج وقتا أكبر مع المنتخب

الأحد، 30 يناير 2022 02:07 ص
رضا شحاتة: طريقة كيروش تقيد محمد صلاح .. وزيزو يحتاج وقتا أكبر مع المنتخب زيزو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى رضا شحاتة، المدير الفني لفريق الجونة، أن أحمد زيزو لاعب الزمالك والمنتخب الوطني، من أكثر اللاعبين تأثيرا مع الفراعنة، وقال رضا شحاتة في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": شعرت بالاطمئنان على المنتخب بعد مباراة كوت ديفوار؛ لأن البداية في البطولة لم تكن جيدة أمام نيجيريا، ولقطة تصدي أبو جبل لأول فرصة خطيرة من كوت ديفوار كانت من اللقطات الفارقة في اللقاء، واللاعبين لم يفقدوا تركيزهم خلال المباراة.

وأضاف شحاتة: أرى أن زيزو لاعب مؤثر جدًّا ودائمًا عندما ينزل الملعب يحدث الفارق، ويجب أن يحصل على وقت أكبر، والنني لاعب مهم في وسط الملعب، وفي مصر لكي ترضي الجماهير يجب أن تحرز هدفا.

وتابع: محمد صلاح يجب أن تخلق له مساحات في الملعب لتستفيد من إمكانياته، ليفربول يبني طريقة لعبه على محمد صلاح، وهذا يحتاج أن يكون الأطراف لديهم سرعات كبيرة، وكيروش لا يعتمد على هذه الطريقة لذلك لا تحصل على أفضل شيء من صلاح.

ويدخل المنتخب الوطني تحديا جديدا عندما يلتقى نظيره المغربي، فى اللقاء الذى يجمع المنتخبين فى الخامسة مساء الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة أمم أفريقيا المقامة بالكاميرون.

وتعقد الجماهير المصرية آمالاً كبيرة على النجم المصري محمد صلاح، قائد كتيبة الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي، كما تعوِّل الجماهير المغربية كثيراً على تألق أشرف حكيمي، نجم منتخب المغرب، ويعتبر اللاعبان هما الأغلى بقائمة مصر والمغرب قبل اللقاء المرتقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة