حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 30 / 1 / 2022

الأحد، 30 يناير 2022 09:39 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 30 / 1 / 2022 منتخب مصر
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 30 / 1 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا، بعد فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد أحمدو أهيدجو.

منتخب مصر يطيح بالمغرب ويتأهل لمواجهة الكاميرون فى نصف نهائى أمم أفريقيا

تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم افريقيا، بعد فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض فى نصف النهائى.
 

حرص محمد صلاح قائد منتخب مصر على مواساة لاعبي المغرب نهاية المباراة التي جمعتهما على ملعب أحمدو أحيدجو ضمن منافسات ربع نهائى بطولة أمم أفريقيا 2021 المقامة فى الكاميرون، بعد توديع أسود الأطلسي للبطولة بعد الخسارة من الفراعنة 2 / 1 في ربع نهائي البطولة، ونفس الأمر بالنسبة لعمرو السولية الذي دعم لاعبي المغرب بعد الخسارة.

 

احتفل فريق ليفربول الإنجليزي من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر، بتأهل مصر إلى دور نصف النهائي ومساهمة محمد صلاح في التأهل عبر تسجيل الهدف الأول وصناعة الثانى، وذلك بنشر صورة مو صلاح والتعليق عليها بكتابة: "هدف وصناعة هدف آخر، لـ صلاح يقود به المنتخب لنصف النهائي من بطولة الأمم الأفريقية".

حرصت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على تهنئة المنتخب المصري بعد الفوز على المنتخب المغربي في منافسات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي انتهت منذ قليل بهدفين لمنتخب مصر مقابل هدف للمغرب.

حرص محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطنى المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى على تهنئة الجماهير المصرية بعد الفوز على المغرب والتأهل لنصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

شوبير: فيوتشر يوافق رسمياً على عودة محمد عبد المنعم للنادى الأهلي
 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عبر حسابه الشخصي على تويتر، أن فيوتشر يوافق رسمياً على عودة محمد عبدالمنعم للنادي الأهلي، بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب مع المنتخب فى بطولة الأمم الأفريقية.

 

رفع محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، رصيده من الأهداف بقميص الفراعنة إلى 6 أهداف فى بطولات أمم أفريقيا، ويسبقه حسن الشاذلى بـ12 هدفا، وحسام حسن بـ11 هدفا، وأحمد حسن بـ8 أهداف، وعلى أبو جريشة وطاهر أبو زيد بـ7 أهداف.

حرص حارس مرمى منتخب مصر محمد أبو جبل، على الاحتفال بتأهل منتخب مصر إلى نصف النهائي، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، بعد التغلب على المغرب في مباراة شهدت تألقا من جانبه قبل إصابته ليخرج في تبديل اضطرارى.

نجح محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر، فى تسجيل هدف الفوز للفراعنة اليوم فى شباك المغرب، ليحسم المنتخب الوطنى بطاقة التأهل للدور نصف النهائى لبطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون.

هنأ محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المصريين والمنتخب المصري، بالفوز على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية ببطولة كأس أمم إفريقيا، وتأهله لدور نصف النهائي تمهيدا للقاء الكاميرون.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة