حسين الجسمي بعلم مصر ومصطفى قمر مع الجماهير بعد تأهل المنتخب لنصف النهائى

الأحد، 30 يناير 2022 09:30 م
حسين الجسمي بعلم مصر ومصطفى قمر مع الجماهير بعد تأهل المنتخب لنصف النهائى تريزيجيه
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرحة كبيرة يعيشها كل عشاق المنتخب المصرى بعد الفوز على المنتخب المغربى في مباراة ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا، وذلك بعدما تمكن المنتخب من ضرب موعد مع الكاميرون في نصف النهائي، وهو الأمر الذى دعا المطرب الإماراتى للتعليق على الفوز وكتابة: "مبروك لمصر"، مرفقة بصورته وهو يحمل العلم المصرى.

 

الجسمى
الجسمى

 

كما شارك النجم مصطفى قمر متابعيه من خلال فيديو وهو يتفاعل مع الهدف الثاني للمنتخب وكتب : " مبروك لمصر الاحتفال وسط الجمهور ليه طعم تاني هارد لك لاخواتنا المغاربة وعقبال النهائي باذن الله ".

 

في حين كتب محمد شرنوبى عبر حسابه على موقع انستجرام :" التشاؤم و ضربة الجزاء اللي جت والخوف اللي جالي في اول الماتش؛ خلوني دلوقتي طاير مالفرحة بالمكسب، رجالة و عملتوا اللي عليكوا و زيادة، مبروك الوصول لنص النهائي، و هارد لك للشعب المغربي و المنتخب المغربي الشقيق".

 

شرنوبى
شرنوبى

 

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا، بعد فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض فى نصف النهائى.

انتهى الوقت الأصلى بالتعادل 1 / 1 ، وتقدم لمنتخب المغرب سفيان بوفال فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء فى الشوط الأول، قبل أن يتعادل محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 54، ونجح محمود تريزيجيه فى تسجيل الهدف الثانى فى الوقت الإضافى الأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة