أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على طريق الفراعنة لنهائى أمم أفريقيا قبل مواجهة المغرب الليلة

الأحد، 30 يناير 2022 12:27 م
تعرف على طريق الفراعنة لنهائى أمم أفريقيا قبل مواجهة المغرب الليلة منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مواجهة صعبة فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، عندما يواجه منتخب المغرب فى دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

ونجح منتخب مصر فى التأهل لدور الثمانية فى بطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما تخطى عقبة كوت ديفوار بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلى لمباراة دور الستة عشر بين المنتخبين بالتعادل السلبى، وكان منتخب مصر قد حقق 6 نقاط وحصد المركز الثانى من المجموعة الرابعة، حيث تمكن من الفوز على غينيا بيساو والسودان والهزيمة فى الجولة الأولى أمام نيجريا.

وفى حال تخطى منتخب مصر عقبة منتخب المغرب فى مباراة اليوم سيواجه الكاميرون، وفى حال تخطى عقبة الأسود الكاميرونية سيصل للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من مباراة السنغال وغينيا الاستوائية سيلاقى بوركينا فاسو والفائز منهم سيلاقى الفراعنة حال تأهلهم.

ويلتقى منتخب السنغال مع نظيره منتخب غينيا الإستوائية "الحصاد الأسود"، فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أحمدو أهيدجو"، فى ختام منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون 2021 وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وتأهل المنتخب السنغالى بقيادة مدربه أليو سيسيه للدور ربع النهائي من أمم أفريقيا بعد فوزه الصعب على نظيره منتخب كاب فيردى بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "كويكونج"، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة