أكرم القصاص - علا الشافعي

باشاك شهير يقترب من التعاقد مع تريزيجيه فى الانتقالات الشتوية

الأحد، 30 يناير 2022 12:30 م
باشاك شهير يقترب من التعاقد مع تريزيجيه فى الانتقالات الشتوية محمود حسن تريزيجيه
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب فريق ينافس في الدوري التركي من التعاقد مع المصري محمود حسن تريزيجيه جناح منتخب مصر ونادي أستون فيلا، خلال الأيام المقبلة فى الانتقالات الشتوية، وينتهى سوق الانتقالات الشوية في تركيا يوم 8 فبراير المقبل بعد 9 أيام من الإعلان.

وقالت صحيفة " fanatik " التركية، إن نادي باشاك شهير يرغب بشدة في ضم تريزيجيه ويقترب من التوصل لاتفاق مع أستون فيلا لإتمام الصفقة رسميًا.

وأكدت الصحيفة، أن وكيل تريزيجيه بعد الحصول على موافقة اللاعب، عقد اجتماعًا مع مسئولى الفريق التركى ليقترب من العودة مرة أخرى إلى الدوري التركي.

تريزيجيه
تريزيجيه

ولعب تريزيجيه في تركيا مع فريق قاسم باشا خلال الفترة من 2017 حتى 2019 قبل الانتقال إلى أستون فيلا مقابل 10 ملايين يورو، وعاد حسن تريزيجيه من إصابة بقطع في الرباط الصليبي قبل أسابيع قليلة بعد غياب دام أكثر من 8 أشهر مع أستون فيلا.

ويتواجد تريزيجيه حاليا مع منتخب بلاده المصري، فى كأس الأمم الأفريقية المقامة فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

ويلتقى المنتخب مع المغرب فى الخامسة مساء الأحد 30 يناير الجارى فى ربع نهائى بطولة أمم أفريقيا بعدما تغلب أسود الأطلسى على مالاوى بهدفين مقابل هدف.
 
وتغلب منتخب مصر على كوت ديفوار فى دور الـ16 من بطولة أفريقيا، بركلات الترجيح 5\4، بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى.
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة