أكرم القصاص - علا الشافعي

المغرب يهاجم مصر بالثلاثى بوفال والنصيرى والحدادى فى ربع نهائى أمم أفريقيا

الأحد، 30 يناير 2022 03:53 م
المغرب يهاجم مصر بالثلاثى بوفال والنصيرى والحدادى فى ربع نهائى أمم أفريقيا المغرب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن وحيد خليلوزيتش، المدير الفنى لمنتخب المغرب، التشكيل الرسمى لفريقه استعدادا لمواجهة مصر فى دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

ويدخل منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش مواجهة صعبة في الخامسة مساء عندما يواجه منتخب المغرب ف ،ويبحث البرتغالي كيروش عن استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد الاداء الجيد للفريق أمام منتخب كوت ديفوار في مباراة دور الستة عشر والتي فاز بها الفريق بضربات الترجيح بنتيجة 5 / 4.
 

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المغربى على موقع تويتر التشكيل الرسمى للفريق الذى ضم كل من 

حارس المرمى: ياسين بونو 


خط الدفاع: أشرف حكيمي، آدم ماسينا، نايف أكرد، رومان سايس


خط الوسط: سفيان أمرابط، سليم أملاح، أيمن برقوق


خط الهجوم: سفيان بوفال، يوسف النصيري، منير الحدادي

 

 
وشهدت الساعات الأخيرة لكيروش مع اللاعبين عدة جلسات تحدث خلالها البرتغالي عن ضرورة الاستمرار بنفس الروح التي كانت عليها مباراة كوت ديفوار واللعب وبذل قصارى جهدهم وترك النتيجة لنهاية المباراة وعدم التخوف من دخول مرماهم أهداف واللعب بنفس سيناريو مباراة كوت ديفوار ،والقتال داخل الملعب حتى اخر دقيقة.
 
كما قام كيروش بعقد عدة جلسات مع الثنائي أحمد ابو الفتوح ومعه محمد النني ومنحهم تعليمات خاصة من أجل ايقاف خطورة الجبهة اليمنى لمنتخب المغرب المتمثلة في اشرف حكيمي المحترف بصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي وعدم ترك مساحات أمامه والتسديد من حدود منطقة الجزاء ،خاصة ان حكيمي احد هدافي منتخب المغرب في بطولة امم افريقيا حتى الان برصيد هدفين  على الرغم من انه ظهير أيمن.
 
كما استقر الجهاز الفني للمنتخب علي التشكيل الذي سيدفع به أمام منتخب المغرب المتمثل في محمد ابو جبل في حراسة المرمي بعد إصابة محمد الشناوي في مباراة كوت ديفوار بشد في العضلة الخلفية ،كما يفضل الجهاز استمرار تواجد محمد عبد المنعم في مركز المساك بجوار أحمد حجازي على الرغم من عودة محمود حمدي الونش من الاصابة وتحديدا بعد تألق عبد المنعم أمام كوت ديفوار ، كما يستمر عمر كمال في مركز الظهير الايمن وأبو الفتوح في مركز الظهير الايسر .
 
كما يدفع كيروش بثلاثي في وسط الملعب المدافع كما حدث في مباراة كوت ديفوار وهم محمد النني و عمرو السولية و حمدي فتحي أمامهم الثلاثي عمر مرموش و محمد صلاح و مصطفي محمد .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة