الإسماعيلى يوجه الشكر لكاستيلو ويعير مصطفى فارس للقناة

الأحد، 30 يناير 2022 03:37 م
الإسماعيلى يوجه الشكر لكاستيلو ويعير مصطفى فارس للقناة فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النادى الاسماعيلى الشكر للاعبه أحمد كاستيلو ليرحل عن الفريق قبل غلق باب القيد الشتوى بعد رفض اللاعب كل المحاولات التى بذلتها معه إدارة النادى لإعارته لأحد أندية الدرجة الثانية لرغبته فى فسخ التعاقد مع القلعة الصفراء والرحيل بشكل مجانى، كما وافق مسئولو الإسماعيلى على إعارة مصطفى فارس اللاعب الصاعد لنادى القناة ضمن صفقة انتقال مروان حمدى للقلعة الصفراء.

فى سياق آخر، نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيي الكومي، في التعاقد مع خالد النبريص، مهاجم نادى اتحاد خان يونس ومنتخب فلسطين الأولمبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حتى نهاية موسم 2026 بعد موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني خوان براون.

ويتطلع مجلس إدارة الدراويش، بالتنسيق مع الجهاز الفني واللجنة الفنية، فى إبرام تعاقدات على مستوى عالٍ، خاصة على الصعيد الهجومي من أجل زيادة الفاعلية الهجومية للفريق، وهو ما يسهم في تحسن نتائج الفريق في الفترة القادمة.
 
وبات موهبة فلسطين هو سادس صفقات الإسماعيلى في الميركاتو الشتوي، بعد ضم كل من البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو ومروان حمدي.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة