ابنة شقيقة مارين لوبان تعتزم مساندة منافسها إريك زومور فى الانتخابات الرئاسية المقبلة

الأحد، 30 يناير 2022 07:51 م
ابنة شقيقة مارين لوبان تعتزم مساندة منافسها إريك زومور فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ماريون ماريشال لوبان
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت ماريون ماريشال ابنة شقيقة مارين لوبان مرشحة حزب الجبهة الوطنية اليمنيى المتطرف  فى فرنسا، أنها تعتزم مساندة منافس خالتها إريك زمور في السباق على الرئاسة، في انقسام جديد في العائلة التاريخية لليمين المتطرف في فرنسا.

ومن جهتها وإجابة على سؤال لشبكة "سينيوز" قالت مارين لوبان وقد بدا عليها التأثر إنه "أمر قاس وصعب بالنسبة لي"،وتابعت مارين لوبان أنه إلى جانب "الطابع الشخصي" للمسألة، يبدو الأمر "سوء فهم سياسيا لأنها (ماريون ماريشال) أشارت إلى أنها ستدعم من هو في وضع أفضل وبلا شك أنا في وضع أفضل بكثير" في استطلاعات الرأي.

 
ووفقا لفرانس 24 الفرنسية، شهدت العائلة التاريخية لليمين المتطرف الفرنسى انقساما جديدا مع إعلان ماريون ماريشال ابنة شقيقة مارين لوبان، رغبتها في الوقوف في صف منافس خالتها إريك زمور في السباق على الرئاسة.

وخلال مقابلتين صحافيتين نشرتا الجمعة الماضية، قالت ماريون ماريشال (32 عاما) أنها "تميل" إلى المرشح اليميني المتطرف إريك زمور الذي يقوم بحملة تستند إلى مقترحات ضد الهجرة والإسلام.

وصرحت ماريون ماريشال لصحيفة لوفيجارو أن "الانسجام والرؤية والاستراتيجية تجعلني أميل إلى إريك زمور. هذا أمر مؤكد. لكن هناك مسألة عائلية".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة