ابن الوز.. كريستيانو رونالدو يلعب الكرة مع ابنه ويؤكد: "الحاضر والمستقبل"

الأحد، 30 يناير 2022 04:46 م
ابن الوز.. كريستيانو رونالدو يلعب الكرة مع ابنه ويؤكد: "الحاضر والمستقبل" رونالدو وابنه
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد جمهوره ومحبيه مجموعة صور عبر حسابه على إنستجرام، ظهر فيها برفقة ابنة الأكبر جونيور كرستيانو رونالدو وهما يلعبان الكرة سويا.

وعلق رونالدو على الصور قائلا، "الحاضر والمستقبل"، فى إشارة لاحترافية ابنه كرة القدم مثله، وتوقع إحرازه مستقبلا جيدا فيها.

حساب رونالدو على انستجرام
حساب رونالدو على انستجرام

وحازت الصور التي نشرها رونالدو عبر انستجرام على اعجاب الكثير من متابعيه، حيث حصلت على مايزيد من 2 ونصف مليون اعجاب في أقل من نصف ساعة فقط من نشرها.

رونالدو وابنه  (1)
رونالدو وابنه
 
رونالدو وابنه  (2)
رونالدو وابنه 

وسابقا، شارك نجم كرة القدم الفرنسية ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيما متابعيه على موقع "إنستجرام" بصورة أبرز فيها صداقته مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، والتى وصلت لحد صداقة أبنائهما، مثلما ظهر خلال الصورة الذى نشرها لأبنائهما معاً، وكل منهما يرتدى قميص منتخب بلاده.

وفى مقارنة لقوة العلاقات العائلية بين النجمين، نشر كريم بنزيما صورتين الأولى له بجوار رونالدو وهما يعانقان بعضهما فى الملعب خلال إحدى مباريات منتخبى فرنسا والبرتغال، وبجوارها صورة أخرى لابنه مع ابن رونالد، وهما يرتديان تيشرتات والديهما لمنتخبات بلديهما، واكتفى بالتعليق عليها: "ماذا بعد؟".

في سياق اخر، كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، تسبب فى صدمة لزملاءه في الفريق بالانضمام إلى مجموعة واتساب الشياطين الحمر.

 

ولم يكن رونالدو قد انضم لمجموعة الواتساب الخاصة باللاعبين منذ عودته إلى أولد ترافورد في صيف عام 2021 قادما من يوفنتوس الإيطالي.

 

وأكدت صحيفة " ذا صن" البريطانية في تقرير لها الأحد، أن رونالدو انضم إلى جروب "واتساب" الخاصة بلاعبي مان يونايتد بهدف توحيد الصف داخل قلعة أولد ترافورد بعد الانقسامات الأخيرة.

 

وأضاف الصحيفة نقلا عن مصدرها فإن رونالدو، 37 سنة، بات أحدث المنضمين لمجموعة "واتساب" والتي تضم أبرز نجوم الفريق الشباب أمثال ماركوس راشفورد 24 عاما ، وأنتوني إيلانجا 19 عاما، وجيمس جارنر 20 عاما، المعار حالياً لفريق نوتنجهام فورست وجيسي لينجارد 29 عاما.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة