أكرم توفيق يدعم لاعبى المنتخب قبل لقاء المغرب: ربنا معانا ونرجع بالبطولة

الأحد، 30 يناير 2022 12:43 م
أكرم توفيق يدعم لاعبى المنتخب قبل لقاء المغرب: ربنا معانا ونرجع بالبطولة اكرم توفيق
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، على تحفيز زملائه بالمنتخب قبل اللقاء المرتقب مع المغرب، والذي يقام في الخامسة مساءً ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًا بالكاميرون.

ونشر أكرم صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام لبعثة المنتخب الوطني وعلق: بالتوفيق يا رجالة ربنا معانا ونكسب ونرجع بالبطولة.

وعاد أكرم توفيق من الكاميرون بعد انتهاء مشواره مع المنتخب عقب مشاركته في المباراة الأولى بدور المجموعات أمام نيجيريا حيث تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

اكرم توفيق
اكرم توفيق

 

يدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش مواجهة صعبة في الخامسة مساء اليوم الأحد عندما يواجه منتخب المغرب في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل ،ويبحث البرتغالي كيروش عن استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد الاداء الجيد للفريق أمام منتخب كوت ديفوار في مباراة دور الستة عشر والتي فاز بها الفريق بضربات الترجيح بنتيجة 5 / 4.
 
وشهدت الساعات الأخيرة لكيروش مع اللاعبين عدة جلسات تحدث خلالها البرتغالي عن ضرورة الاستمرار بنفس الروح التي كانت عليها مباراة كوت ديفوار واللعب وبذل قصارى جهدهم وترك النتيجة لنهاية المباراة وعدم التخوف من دخول مرماهم أهداف واللعب بنفس سيناريو مباراة كوت ديفوار ،والقتال داخل الملعب حتى اخر دقيقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة